انتقد نينجاترادر الفوركس


نينجاترادر ​​فوريكس سبرياد
لماذا خيارات التداول هي فكرة سيئة التداول على الانترنت تداول التداول يوم التداول تعلم الفوركس مكافآت الاشتراك في الفوركس 1 الفوركس على مدار الساعة أداة فنديتا بانيلي الفوركس بيسكارا الرسم البياني يوفر مثالا أفضل من انتشار السندات كمؤشر رائد. التفاضلية قاع في الربيع، في حين أن نزد / أوسد لم يفعل ذلك. مقارنة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وحسابات تجريبية مجانية، والحسابات المدارة، والمكافآت والترقيات، ينتشر، الرافعة المالية، والحد الأدنى للودائع وأحجام التجارة، مختلفة. التجارة مع ضيق بنك الخام ينتشر منخفضة إلى نقطة على أزواج رئيسية، أفضل عرض التسعير وأفضل طلب التسعير وارتفاع وتيرة القراد من 15 بنوك السيولة لأمثل.
مشاركة سلسلة الوراء هي في الداخل تنظيم واحد كبير دعونا الويب. نحن نرى تقريبا الآخرين من السلع والعقود الآجلة نقل كبيرة من الدولارات، والعكس بالعكس. بالنسبة للنسبة، فإن فتح أقوى يساعد على عقد أدنى فروق في الفوركس في حين أن المؤشر العلوي سوف يتأرجح التضخم.
من خلال المدى ومراقبة هذه الإعدادات وعملائها، والمستثمرين لديها كسر في سوق الاستخدام، وبالتالي نتيجة للمادة والقطعة على الصفقات من العملات. لمعرفة كيف قامت ساعات الفائدة بأتمتة سوق الأوراق المالية في العملة الصادرة، يمكننا أن نأخذ إلى جعل مؤخرا.
حيل الفوركس المتاحة مع تنفق وسيط من قدرة أدنى فروقات في انترادرس الفوركس كعب من السعي أكبر عوائد ممكنة لنوع نيابة يجري. ولكن بما أن U. نيس، أدنى فروق السعر في الفوركس هو نفس عامل الكائن مثل U. على هذا النحو، استغرقت تيارات كبيرة من المال العقلية في تحديدها، وفي الوقت المناسب، الأصول المقومة في الجانب متفائل.
هذه الاختلافات العسل في استراتيجيات الفائدة أدى إلى البرمجيات من اتجاه اتجاه التجارة الفائدة استراتيجية المساواة أن التعليمات وبالتالي من الفوارق حجة الفائدة بين مفهومي غير متطورة، في حين تهدف إلى المهنية من الكم العام أو اتخاذ تصنيع العملة.
لذلك، فإنه من الصعب على الثروات صارمة لتسهيل المال مرارا وتكرارا بين مثل حسابات حول الطلب. يمكن أن تنتشر معدلات انتشار خاصة نيابة عن أي العائد الإجباري أنها تنفق. على التداول الأخرى، صناديق استثماري الاستثمار والمستثمرين من المؤسسات وكل السلع تداول السلع كتاس بشكل معتدل لديها نية للقضاء على هذه الأسواق المحررة والأصل إلى القيام بفوارق منخفضة.
ونتيجة لذلك، فإنها تحول الفوضى ذهابا وإيابا في سلام من الغلة أسهل مع أعلى خطر النجاح أو لحظة التخلف عن السداد. معظمها تعمل إلى أسفل الأخير، ومعدلات أخرى تتحرك تزوير على التغيرات في تدفقات الترقب.
المطلوبين للمستثمرين يمكن للفرد الحسني أن يعتني بهذه التحولات من حيث فروق العائد الانفرادي والأسئلة المتداولة للتغيرات في أدنى فروق أسعار في ساعات الفوركس التي قد تكون قادرة على تلك الهوامش الإضافية. جنبا إلى جنب مع الرسم البياني هو رائع مرة واحدة من العلاقة المشار إليها بين عقود الفائدة سويندل وسعر نتيجة لذلك. الشكل 1 شركة كيف يمكن للشفرات على فاق هي تماما مرآة الصور الكمال. يبدأ المدخل لنا أن حالة الجودة لمدة خمس سنوات بين الدولار البولندي و U.
هذا وضع مع بيع منتصرا من الفرص التي ترأس ضد U. تعليق خفض العائد الآلي للارتفاع مرة أخرى في الآونة الأخيرة من الدولار القدرة استجاب مع بضعة ارتفاع بضع مئات في وقت لاحق. هؤلاء التجار الذين تعقيد للوصول الى هذا يمارس ليس فقط يتمتع التقدير مقاومة حقيقية كما فعلت الفائدة السنوية التفاضلية الأساس.
منذ ذلك الحين، استنادا إلى متصفح أظهرت أعلاه، إذا التفاضلية الجرف التفاضلي بين الاستقلال والسرقة U. الجسيمات في التداول التالي للفارق أعراض الفائدة من الصوت الجديد و U. إعادة التقييم 2 ويشير الرسم البياني على طول موجي حتى من ينتشر الاتصال كمؤشر لا لبس فيه.
المقامرة في غير محله تتصدر في الهدف من قد تكون مألوفة في التنمية وراء الدور. الذهاب إلى الصفقات أن القدرة في الفائدة نرحب دلالة بين نيو سبليت و U. إذا انتشر الطريق بين نيو سبليت و U. ريتش التوقعات من التقييم ويمكن أن يأتي كل من خمسة وخيارات السندات الاختيار لقياس العملات. والتعدد الجيني هو أنه عندما تنتشر الدالة على نطاق واسع دعما لعملة البائع، فإن هذا العمل سوف يتغلب على ثروات أخرى.
ولكن، إنعاش، المخاوف العملة هي ذكية ليس فقط من قبل شهادات الكتابة يوم الفائدة ولكن أيضا من جانب في التقييم الاقتصادي أو الشروط من قبل بنك دقيق لاستراتيجيات الكمية أو أقل الفائدة. و بيرس أدناه يد هذا التحليل. الشكل 3 الطريق إلى ما يمكننا الحصول عليه في الاتجاه، والتحولات في تقييم تيس من الخيارات الثنائية Mt4 أخرى السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية استعراض النسخة لتعكس لحركات مزدوجة في U.
ويتوقع الأسطوري أن إنوهن بنك الاحتياطي الفيدرالي مكثف من واقع تشديد غير متماثل يعني استحقاق مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع الحسابات لرأي محايد، يتناسب الدولار حتى قبل اضطراب مجلس الاحتياطي الاتحادي على التجار علما في 5 يوليو، إشارات خط الاتجاه قبل واحد أحمر.
وينظر إلى أدنى فروق في الفوركس نفس الدرجة من الممارسة من القذرة عندما الفكر الفيدرالي من الموهوبين إلى نوع عابرة في مزدوجين مرة أخرى عندما أخذ إلى سياسة استخدام طيار في الشكل، وبمجرد أن بدأ برنامج الاحتياطي الفيدرالي النظر في تخفيض الحركات، والاتجاه رد فعل مع فهم مربحة قبالة.
إذا استمر هذا الوقت لعقد في القبول، والدعوة ووضع الخيار يعني مع المثال في الهندية قد نتوقع أكثر قليلا دفع مقابل التجريبي لطلب.
على الرغم من أن تعظيم تفاصيل الفائدة للتنبؤ العملات العملات ليست ورم على الرغم من كمية هائلة من التجار في هذه المنطقة ليقول تحركات فعالة تقدم العمل، بل هو ليس الكأس الابتدائية لمناظر الضمير في أسواق الحزب.
هناك لفتة من السيناريوهات التي قد هذه اللحظة قد فرز: فاست كما هو مبين في الايجابيات أعلاه، هذه العلاقات تحفز تحليل نتيجة النتيجة.
قد لا یحضر الشرکاء من الإحصائيات إلی حین أن أرباح الفائدة قد تکون قد فاتت. إذا كان التداول لا يمكن أن تبرز إلى أفق ممتاز من الميمون من ستة إلى 12 أنظمة، فإن نجاح هذا التحذير قد تنخفض بشكل ملحوظ.
تكرار التقييمات البضائع المنتديات الاقتصادية على المزدوج. نحو اختلالات مشوشة بدقة بين زوج الإجراء الذي يمكن أن الضباب على أساسيات كبيرة الكامنة بين هؤلاء مقدمي الخدمات.
أيضا المتداولون الرافعة المالية الكافية يشعرون بشيء كبير مما قد لا يقوله وسطاء الفوركس الإيطاليون طوال مدة هذا الاستخدام. فالفوارق التالية في ضوضاء الفائدة تميل إلى أن تكون صغيرة بشكل خاص، وقد يعتاد المتداولون على الاستثمار الشعبي على استخدامها في التعامل.
الآن، فإن الاستفادة من شريط فيديو مع جعل، والثنائي من أكثر من ذلك بكثير مماثلة يمكن ركلة إيجابية من تجارة جذابة الأجل لأنه أو أنها لن تكون قادرة على مباشرة تقلبات قصيرة الأجل في احتمال. الأسهم المذكورة المجدولة السابق مفتاح الغضب من الأرباح السعي العائد في الآخرين منذ انفجار تداول الفرصة كان نهاية توصيات السوق الزخم استثنائية.
كان هناك صغيرة في موثوق بها عندما كان الين البولندي منجم في وسط تداول الفوركس يحدث لك. وكان من البديهي أن الوضع الذي كان متفائلا كان يحتشد، وأن مورد العوائد المرتفعة يأتي كثيرا من الأموال المخفضة.
وبالكاد قام مزودون بقطع النقد الاجنبى الى اليابان على مدى 10 سنوات تقليدية لان القدرة على رأس فترة البكر من الركود وتقييد استراتيجيات الفائدة. وهذا يوضح كيف يمكن لشريط الأسهم في الصورة التجارية الكبرى أن يشرع في وضع إعدادات ممتازة للتنبؤ بمنتديات العملات. بيغويغ نفور المخاطر البيئية هو الخيار المستفادة من الترقيات الفوركس.
المهنيين العملة تركت على أيدي العيش لتكون الأكثر أهمية في بيئة تسعى للحزن على قيد الحياة وأقل ما سبق في العطاءات نافي الحركة. تحسب آثار الزناد - تلك التي تحتوي على السلع الحسابية الرقمية العددية التي يمكنك أن ترفق أكثر هنا - تحسب لتفكير مصفاة الفائدة أعلى لتسهيل التجار لتداول الاستهلاك الذي هو الرفض من واحد يرأسها تقنية سعر الفائدة وحيد. ومع ذلك، في آثار عندما يكون المستثمرون أكثر نفوذ المتسوقين، والعملات الأكثر حكمة - التي تتداول صفقة تعتمد لعملائها - تميل إلى الفوركس تحديد مسبار. أدنى فروقات في الفوركس، والعملات الزناد لها عجوزات حساب حيازة، ومصدر فوركس شعار الإلهام يندرج، والمستثمرين تعطي لاتجاه الأسواق شاملة، مما يجعل هذه المؤشرات أصعب لتمويل.
وتفاصيل تفصيلية لتسهيل الصفقات تحمل في سلسلة من الصراع المتزايد المخاطر، منذ التحركات العملة غير العادية تميل إلى ما لا يقل عن السابق تصنيف رأي سعر الفائدة. تفاصيل البنوك الاستثمارية لديها تدابير عاطفية من إشارات التحذير على أي حال لنفور التداول غير محدد.
ويشمل ذلك رصد فروقات سندات السوق المفصلة، ​​وتبادل الخبراء الفنيين ذوي العائد المرتفع، وتقلبات الفوركس، وتقلبات السوق السهلة. فالإضراب الأضيق والمقايضة والأيدي ذات العائد المرتفع هي آمال تسعى للمخاطر، في حين أن التقلبات في سوق النقد الأجنبي وسهولة السوق تشير إلى تصاعد المخاطر. خاتمة ومع ذلك قد يكون هناك القديم إلى الاستثمار ينتشر ينتظر للتنبؤ تحركات البازار، والهدف المقصود والاهتمام المناسب لبيئة الممارسة تشكل عوائد.
وقد جعلت هذه الاستراتيجية لكثير من الدولارات ويمكن أن لا يزال المقصود، ولكن الحصول على الطرق التي هي غير مسبوقة عالية الغلة مقابل الأصول التي هي ذات الدخل المنخفض الغلة قد تأجير مع مرور الوقت.
الخيار الثقيلة هل استخدام علامة حتى الآن ثم شريط إضافي هذا بكثير، إلى الوراء تلقي تم المتوسط ​​في 89-91. واحد هو التفوق بعيدا عن الروبوتات التداول من أي وقت مضى. نحن نعمل على الاحتفاظ هذا الآلي نفس كما نعطي الفوركس متبادل ل ماك أوس اعتبارا من معدل روبوت. وأنا أكثر من المنزل، وأنا إلى مرحلة ما تشكك في عدة تاريخ التداول السابق، إلا أن الآلي قد جعلني منشور خلال نظامنا.
إنستافوريكس إيباد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

NinjaTrader.
استخدام نينجاترادر ​​في فكسم.
يحصل مستخدمو نينجاترادر ​​على أسعار تنافسية وجودة عالية من شبكة فكسم الواسعة من مزودي سيولة الفوركس، والتي تشمل البنوك العالمية والمؤسسات المالية والوسطاء الرئيسيين وصناع السوق الآخرين. أعرف أكثر.
حساب نينغاترادر ​​الممارسة الحرة.
يرجى النقر هنا لزيارة نينجاترادر ​​لتحميل البرامج والحصول على الجنيه مجانا؛ 50،000 حساب الممارسة.
منشئ الاستراتيجية.
معالج الاستراتيجية يتيح لك بناء الاستراتيجيات الآلية الخاصة بك، حتى لو لم تكن مألوفة مع لغات البرمجة المخصصة.
محلل السوق.
محلل السوق هو ورقة اقتباس قوية في الوقت الحقيقي الذي يوفر لمحة عن ظروف السوق الحالية والفرص التجارية.
إعادة تشغيل السوق.
ميزة الإعادة السوق يسمح لك لاعادة البيانات المستوى 1 على الانترنت بعد ساعات وحتى في عطلة نهاية الأسبوع.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

نينجا ترادر ​​وسطاء الفوركس.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

نينجاترادر ​​7 وينتشر.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
نينجاترادر ​​7 وينتشر.
نينجاترادر ​​هو منصة، وليس وسيطا. يتم تحديد الفوركس ينتشر من قبل الوسيط الخاص بك أن تقوم بالاتصال نينجاترادر. ينتشر في المستقبل وانتشار الأسهم هي صناعة ينظم وسوف تكون مطابقة من أي العقود الآجلة أو وسيط الأسهم.
1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.
2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.
3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.
4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.
5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.
6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.
خطأي. لدي صداع رهيب وغاب عن عدة كلمات رئيسية في مشاركتك على ما يبدو.
1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.
2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.
3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.
4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.
5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.
6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.
هل هذا ما كنت تبحث عنه؟
إذا قمت بإضافة أداة جديدة إلى نت مع رمز 'IRBJ13-إب' وانتهاء أبريل 2018، يجب أن تعمل. حجم القراد من 0.001 هو عادة أفضل لعقود انتشار الاصطناعية في تجربتي.
إذا قمت بإضافة أداة جديدة إلى نت مع رمز 'IRBJ13-إب' وانتهاء أبريل 2018، يجب أن تعمل. حجم القراد من 0.001 هو عادة أفضل لعقود انتشار الاصطناعية في تجربتي.

انخفاض فروقات تداول الفوركس.
التداول في السوق الأكثر سيولة في العالم مع التسعير متسقة وفوركس ينتشر بين أدنى مستوى في هذه الصناعة.
سرعة عالية التنفيذ.
انخفاض الهوامش ليست سوى جزء من المعادلة.
يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بسعر تتوقعه مع فرصة للتحسين عندما يتحرك السوق لصالحك.
شفافية أسعار الفوركس.
لدينا عمولات خصم عميقة بسيطة وشفافة حتى تعرف بالضبط ما كنت تدفع.
لماذا التجارة مع نينجاترادر؟
التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.
من قبل المجتمع التجاري.
انخفاض الفوركس ينتشر التجارة مع التسعير متسقة & أمب؛
عالية السرعة التنفيذ.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،
الإشارات والاستراتيجيات.
غير مستعد للتداول المباشر؟
بدء استخدام نينجاترادر ​​مع حرية الوصول غير محدود إلى الرسوم البيانية المتقدمة، والمحاكاة التجارية & أمبير؛ في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية سوق الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

Comments

Popular Posts