المستقبل وخيارات التداول مع مثال بدف


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


دليل مبتدئ للتداول في المستقبل: مثال على العالم الحقيقي.


يمكنك أن تتعلم الكثير من قراءة الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو التجارية. الاستثمار والتداول هو حقا محاولة من خلال القيام المسعى. ومع ذلك، فمن المهم أن تضع في وقتك البحث ودراسة الأسواق قبل أن تضع تلك التجارة الأولى. عند بدء التداول بأموال حقيقية، تأكد من أنك تقوم بتداول عقد واحد فقط في كل مرة. فقط بعد أن يكون لديك سجل حافل إذا حاولت تداول صفقات أكبر. فالرافعة المالية تجعل من الممكن تداول عقود متعددة لاستثمار صغير نسبيا - ولكن تذكر أن الرافعة المالية تزيد من المكاسب والخسائر.


التداول هو أكثر بكثير من ضرب زر الشراء على منصة التداول الخاصة بك. لإعطائك فكرة عامة عن الخطوات التي ينطوي عليها، وهنا مثال. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذا مثال مبسط للغاية يقدم نظرة عامة - وهو ما يجعل تداول العقود الآجلة يبدو سريعا وسهلا. في الواقع، فإن معظم هذه الخطوات تتطلب قدرا كبيرا من الوقت والبحث - من اختيار وسيط وفتح حساب، للبحث عن السوق الذي اخترته وتعلم كيفية وضع الصفقات.


الخطوة 1: اختيار شركة الوساطة وفتح حساب.


الخطوة 2: تحديد فئة العقود الآجلة للتجارة (مثل الزراعة، والمعادن، وما إلى ذلك). في هذا المثال، افترض أنك تختار المعادن.


الخطوة 3: قرر ما هي أداة التداول ضمن الفئة التي اخترتها. تذكر، على الرغم من وجود العديد من العقود الآجلة، فمن المفيد التركيز على واحد أو اثنين فقط - وخصوصا عندما كنت جديدا على التداول الآجلة. على سبيل المثال، اخترت الذهب.


الخطوة 4: إجراء البحوث على السوق الذي اخترته. قد يكون هذا البحث أساسيا أو تقنيا في طبيعته تبعا لتفضيلاتك. في كلتا الحالتين، والمزيد من العمل الذي تقوم به، وأفضل نتائج التداول الخاصة بك من المرجح أن يكون.


الخطوة 5: تكوين رأي في السوق. لنفترض أنه بعد القيام ببحثك، تقرر أن الذهب من المرجح أن يرتفع من مستواه الحالي البالغ نحو 1،277 دولار للأونصة إلى حوالي 1،350 دولار للأونصة على مدى الستة إلى 12 شهرا القادمة.


الخطوة 6: تقييم العقود المتاحة حسب الحجم. وهناك ثلاثة عقود ذهبية. ويغطي العقد القياسي 100 أوقية تروية، ويغطي العقد e-ميني 50 أوقية تروي، ويغطي العقد الإلكترونية الصغيرة 10 أوقية تروي. لإدارة المخاطر في غزوة الأولي الخاص بك في سوق العقود الآجلة، اخترت العقد الإلكترونية الصغيرة.


الخطوة 7: تقييم العقود المتاحة حسب الشهر. عقد الذهب الإلكتروني الإلكتروني يتداول في فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر وديسمبر. تذكر، مع العقود الآجلة فإنه لا يكفي للحصول على اتجاه حق السوق، تحتاج أيضا إلى الحصول على توقيت الحق. عقد أطول يمنحك المزيد من الوقت ل "يكون على حق" لكنه أيضا أكثر تكلفة. بما أن عرض السوق الخاص بك هو للتحرك العالي في 6-12 شهرا، يمكنك اختيار عقد تنتهي في أربعة أشهر، ثمانية أشهر، أو 10 شهرا. اخترت ثمانية أشهر.


الخطوة 8: تنفيذ التجارة. باستخدام منصة التداول التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يمكنك شراء عقد الذهب الإلكترونية الإلكترونية واحد في 1،291.00. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على مقدمة أنواع الطلبات.)


الخطوة 9: نشر الهامش الأولي. في هذا المثال، متطلبات الصرف هي 490 $. تأكد من أن رصيد حسابك لا يقل عن مستوى هامش الصيانة الخاص بالسمسار - وإلا فستحصل على طلب هامش (طلب لإحضار رصيدك).


الخطوة 10: تعيين وقف الخسارة وهدف الربح. في الأسواق سريعة الحركة، يوصى بإدخال أوامر وقف الخسارة والربح المستهدف في نفس الوقت الذي يتم فيه شراء أمر الشراء أو البيع الأصلي للتأكد من حماية موضعك. وإلا، تأكد من وضع أمر وقف الخسارة بعد فترة وجيزة من دخول صفقتك التجارية. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


الخطوة 11: مراقبة السوق وضبط الموقف وفقا لذلك.


ملاحظة: هذا المثال افتراضى بحت وليس توصية أو رأيا. هذه هي الخطوات الأساسية لتنفيذ التجارة الآجلة وقد تجد أن عملية مختلفة بالنسبة لك. كما كنت اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة، فمن المحتمل أن تطوير النظام الخاص بك أن كنت مرتاحا مع.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل 'القيمة الزمنية'. عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكس استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


الفصل 2.9: الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.


المشتقات هي األدوات التي تستمد قيمتها من الضمان الضمني مثل حصة أو أداة دين أو عملة أو سلعة. العقود الآجلة والخيارات هي نوعين من المشتقات التي يتم تداولها عادة. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات مع كوتاك للأوراق المالية يمكن أن تساعد في جعل البنية التحتية المالية الخاصة بك آمنة.


العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل بسعر معين.


مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وتستخدم هذه العقود في الغالب للمراجحة من قبل التجار. وهذا يعني أن التجار يشترون الأسهم بسعر منخفض في السوق النقدية وبيعه بسعر أعلى في سوق العقود الآجلة أو العكس بالعكس. والفكرة هي أن تلعب على فرق السعر بين سوقين لنفس الأسهم.


وفي حالة العقود الآجلة، يقع الالتزام على عاتق المشتري والبائع على تنفيذ العقد في تاريخ معين. العقود الآجلة هي أنواع خاصة من العقود الآجلة. وهي العقود الموحدة المتداولة في البورصة مثل العقود الآجلة لمؤشر نيفتي.


الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. ويتعهد البائع بالامتثال للعقد. وفي حالة العقود الآجلة، يوجد التزام من جانب البائع والبائع على السواء.


الخيارات هي من نوعين - المكالمات ويضع الخيارات:


"المكالمات" تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء كمية معينة من الأصل الأساسي، بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.


"يعطي" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية معينة من الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.


إذا اختار المشتري من الخيارات ممارسة خيار الشراء، يجب على الطرف المقابل (البائع) الامتثال. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل ملزم للطرفين المقابلين، حيث يتعين على الطرفين أن يستقلا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.


يرجى ملاحظة أن جميع عقود الخيارات المتاحة على نس يمكن أن تمارس في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط.


كيف تختلف العقود الآجلة وخيارات الخيارات.


إذا كنت مشتريا في سوق العقود الآجلة، ليس هناك حد على الأرباح التي تقوم بها. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عقد العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وخسارة محتملة في حين أن المشتري من فقدان المكالمة أو الخيار الخيار محدودة، ولكن احتمال الربح غير محدود.


شراء العقود الآجلة يتطلب هامش أعلى، وعادة ما ينطوي على تدفق أكبر من النقد من في حالة الخيارات، التي تتطلب فقط دفع قسط.


العقود الآجلة هي المفضلة لدى المضاربين و أربتريجورس في حين أن الخيارات تستخدم على نطاق واسع من قبل المحوطين.


وفي حين يدفع مشتر أحد الخيارات العلاوة ويشتري الحق في ممارسة خياره، فإن كاتب الخيار هو الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي فهو ملزم ببيع / شراء الأصل إذا مارسه المشتري. في الوقت الحاضر، في نس، يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر والأسهم واحدة.


لقد درست الآن جميع الأجزاء الهامة من سوق المشتقات - ما هي عقود المشتقات، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والخيارات، والدعوة ووضع العقود، وكيفية تداول هذه. مبروك! دعونا التفاف هذا القسم والانتقال إلى التالي - صناديق الاستثمار المشترك.


بنك المعرفة الاستثمارية.


أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.


أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.


1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.


رقم بديل: 3030 5757.


(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.


يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.


لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.


كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2017/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20170901-21.


شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.


© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.


مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.


مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.


سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،


مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.


خيارات الشراء.


يعطي خيار المكالمة المالك الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأصل الأساسي (عقد الآجلة) بسعر الإضراب المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تسمى خيارات الاتصال لأن المشتري من الخيار يمكن "استدعاء" بعيدا الأصول الأساسية من البائع من الخيار. من أجل الحصول على هذا الحق أو الاختيار يدفع المشتري إلى البائع يسمى قسط. هذا القسط هو الأكثر يمكن أن يخسر المشتري، والبائع لا يمكن أبدا أن يطلب المزيد من المال مرة واحدة يتم شراء الخيار. ثم يأمل المشتري أن يتحرك سعر السلعة أو العقود الآجلة لأن ذلك من شأنه أن يزيد من قيمة خيار المكالمة، مما يسمح له ببيعه لاحقا لتحقيق ربح. لنلق نظرة على بضعة أمثلة للمساعدة في توضيح كيفية عمل المكالمة.


عقارات خيار الاتصال مثال.


دعونا نستخدم مثالا على خيار الأراضي حيث تعرف من المزرعة التي تبلغ قيمتها الحالية 100،000 دولار، ولكن هناك فرصة لها زيادة جذرية خلال العام المقبل لأنك تعلم أن سلسلة الفنادق تفكر في شراء العقار بمبلغ 200،000 $ لبناء فندق ضخم هناك. لذلك كنت تقترب من مالك الأرض، مزارع، وأقول له أنك تريد الخيار لشراء الأرض منه في غضون العام المقبل ل 120،000 $ وكنت تدفع له 5000 $ لهذا الحق أو الخيار. و 5000 دولار أو قسط، تعطيه للمالك هو تعويضه له التخلي عن الحق في بيع العقار خلال العام المقبل لشخص آخر، ويطلب منه بيعها لك ل 120،000 $ إذا اخترت ذلك. وبعد شهرين، تقترب سلسلة الفنادق من المزارع وتقول له أنها ستشتري العقار بمبلغ 200،000 دولار. لسوء الحظ، بالنسبة للمزارع يجب أن يبلغهم أنه لا يمكن بيعها لهم لأنه باع الخيار لك. سلسلة فنادق ثم يقترب لك ويقول انهم يريدون منك أن تبيع لهم الأرض ل 200،000 $ منذ لديك الآن حقوق بيع العقار. لديك الآن خيارين التي تجعل المال الخاص بك. في الخيار الأول يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء الممتلكات ل 120،000 $ من المزارعين وتحول وبيعه لسلسلة الفنادق ل 200،000 $ للحصول على ربح 75،000 $.


200،000 دولار من سلسلة الفنادق.


& مداش؛ 120،000 $ للمزارع.


& مداش؛ 5000 دولار أمريكي لسعر الخيار.


للأسف، لم يكن لديك 120،000 $ لشراء الممتلكات بحيث يتم ترك لك مع الخيار الثاني.


الخيار الثاني يسمح لك فقط بيع الخيار مباشرة لسلسلة الفنادق للحصول على ربح وسيم وبعد ذلك يمكنهم ممارسة الخيار وشراء الأرض من المزارع. إذا كان الخيار يسمح لحامل لشراء العقار ل 120،000 $ والممتلكات الآن بقيمة 200،000 $ ثم يجب أن يكون الخيار يستحق ما لا يقل عن 80،000 $، وهو بالضبط ما سلسلة الفنادق على استعداد لدفع لك. في هذا السيناريو سوف لا تزال تجعل 75،000 $.


$ 80،000 من سلسلة الفنادق.


و [مدش]؛ 5000 $ دفعت لهذا الخيار.


في هذا المثال الجميع سعداء. حصل المزارع على 20،000 $ أكثر مما كان يعتقد أن الأرض تستحق بالإضافة إلى 5،000 دولار للخيار المعاوضة له $ 25،000 الربح. تحصل سلسلة الفنادق على العقار مقابل السعر الذي كانوا على استعداد لدفعه، ويمكنهم الآن بناء فندق جديد. لقد جعلت مبلغ 75،000 دولار أمريكي على استثمار محدود المخاطر بقيمة 5000 دولار بسبب رؤيتك. هذا هو نفس الخيار الذي سيتم صنع في السلع والأسواق الآجلة خيارات التداول. سوف عادة لا تمارس الخيار الخاص بك وشراء السلع الأساسية لأنه بعد ذلك سيكون لديك للتوصل إلى المال للهامش على موقف الآجلة كما كان عليك أن تأتي مع 120،000 $ لشراء الممتلكات. بدلا من ذلك فقط يستدير وبيع الخيار في السوق لتحقيق الربح الخاص بك. لو قررت سلسلة الفنادق لا إلى ولكن الممتلكات ثم كنت قد اضطرت إلى السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها، وكان قد فقدت 5000 $.


خيار دعوة العقود الآجلة مثال.


الآن دعونا نستخدم المثال الذي قد تشارك في الواقع في أسواق العقود الآجلة. افترض أنك تعتقد أن الذهب سوف يرتفع في السعر وتداول العقود الآجلة للذهب في ديسمبر / كانون الأول في الوقت الراهن بسعر 1400 دولار للأونصة وهو الآن في منتصف سبتمبر. لذلك يمكنك شراء الذهب ديسمبر 1500 $ دعوة ل $ 10.00 وهو 1،000 $ لكل ($ 1.00 في الذهب يستحق 100 $). وبموجب هذا السيناريو كمشتري الخيار الأكثر كنت المخاطرة على هذه التجارة معين هو 1000 $ وهي تكلفة الخيار. إمكاناتك غير محدودة منذ الخيار سيكون يستحق أي ديسمبر ديسمبر العقود الآجلة الذهب هي فوق 1500 $. في السيناريو المثالي، سوف تبيع الخيار مرة أخرى للحصول على ربح عندما تعتقد أن الذهب قد تصدرت. لنفترض أن الذهب يحصل على 1،550 دولارا للأوقية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بحلول منتصف تشرين الثاني (وهو الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الذهب في ديسمبر) وتريد أن تأخذ أرباحك. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما يتم تداول الخيار في دون حتى الحصول على الاقتباس من الوسيط الخاص بك أو من الصحيفة. تأخذ فقط حيث يتم تداول العقود الآجلة للذهب ديسمبر كانون الاول الذي هو 1،550 $ للأونصة في مثالنا وطرح من أن سعر الإضراب من الخيار الذي هو $ 1400 وأنت تأتي مع 150 $ وهي القيمة الجوهرية الخيارات. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الأصل الأساسي هو سعر الإضراب أو "في المال".


1،550 $ الأصول الأساسية (ديسمبر العقود الآجلة للذهب)


$ 150 القيمة الجوهرية.


كل دولار في الذهب يستحق 100 $، حتى $ 150 دولار في سوق الذهب يستحق 15،000 $ (150X $ 100 $). هذا هو ما يجب أن يكون الخيار يستحق. لمعرفة أرباحك تأخذ 15،000 $ - 1،000 $ = $ 14،000 الربح على الاستثمار $ 1،000.


القيمة الحالية لخيار 15،000 دولار أمريكي.


& مداش؛ السعر الأصلي $ 1،000 الخيار.


$ 14،000 الربح (ناقص العمولة)


بالطبع إذا كان الذهب أقل من السعر الخاص بك ضربة 1500 $ في الكفارة فإنه سيكون لا قيمة لها، وسوف تفقد الخاص 1،000 $ قسط بالإضافة إلى عمولة دفعت.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.

Comments

Popular Posts