إرس تداول الخيارات


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.
ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.
كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟
يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.
إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.
عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.
وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.
كيفية دفع الضرائب؟
إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.
تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.
إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.

سوابتيون (خيار المبادلة)
ما هو "سوابتيون (خيار مبادلة)"
و سوابتيون (خيار المبادلة) هو الخيار للدخول في مبادلة سعر الفائدة أو بعض نوع آخر من مبادلة. وفي مقابل الحصول على علاوة خيار، يكتسب المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بالدخول في اتفاقية مقايضة محددة مع المصدر في تاريخ محدد في المستقبل.
كسر لأسفل "سوابتيون (خيار المبادلة)"
هناك نوعان مختلفان من سوابتيونس: سوابتيون دافع و سوابتيون المتلقي. في سوابتيون الدافع، يكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، للدخول في عقد المقايضة حيث يصبح الدافع المعدل الثابت والمستقبل المتغير. سوابتيون المتلقي هو العكس؛ يكون للمشتري خيار الدخول في عقد مقايضة حيث يحصل على سعر الفائدة الثابت ويدفع سعر الفائدة المتغير. سوابتيونس هي عقود دون وصفة طبية وليست موحدة مثل خيارات الأسهم أو العقود الآجلة. وبالتالي، فإن المشتري والبائع تحتاج إلى كل من الاتفاق على سعر سوابتيون، والوقت حتى انتهاء سوابتيون، والمبلغ الافتراضي، والمعدلات الثابتة والعائمة.
وبعيدا عن هذه الشروط، يجب على المشتري والبائع أن يتفقا على ما إذا كان أسلوب سوابتيون سيكون برمودا أو أوروبي أو أمريكي. هذه الأسماء أسلوب لا علاقة لها مع الجغرافيا، ولكن بدلا من ذلك مع كيفية سوابتيون يمكن تنفيذها. مع سوابتيون برمودا، يسمح للمشتري لممارسة الخيار والدخول في مبادلة محددة على مجموعة محددة سلفا من تواريخ محددة. مع سوابتيون الأوروبية، يسمح للمشتري فقط لممارسة الخيار والدخول في مبادلة في تاريخ انتهاء سوابتيون. مع سوابتيون على النمط الأمريكي، يمكن للمشتري ممارسة الخيار والدخول في مبادلة في أي يوم بين نشأة المبادلة وتاريخ انتهاء الصلاحية. منذ سوابتيونس هي عقود مخصصة، شروط أكثر إبداعا ممكنة أيضا.
سوق سوابتيون.
وتستخدم سوابتيونس عموما للتحوط مواقف الخيارات على السندات، للمساعدة في إعادة هيكلة المواقف الحالية مقايضة أخرى، مع ملاحظات منظمة، وتغيير كامل محفظة أو الشركة مكافأة العائد الإجمالي. ونظرا للطبيعة التي تستخدم فيها عمليات التسرب، فإن المشاركين في السوق هم عادة مؤسسات مالية كبيرة، ومصارف وصناديق تحوط. كما تشارك الشركات الكبيرة في السوق للمساعدة في إدارة مخاطر أسعار الفائدة. وتقدم العقود في معظم العملات العالمية الرئيسية. إن المصارف الاستثمارية والتجارية الكبيرة هي عموما صانعي السوق الرئيسيين، لأن رأس المال التكنولوجي والبشري الهائل المطلوب لرصد والحفاظ على مجموعة من عمليات التسيير عادة ما يكون بعيدا عن متناول الشركات الصغيرة الحجم.

الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.
هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.
الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.
في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.
المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.
بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.
هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.
وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.
ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.
سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.
وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.
في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.
تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.
حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.
لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!
الخيار الثنائي سحب الضرائب.
لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.
هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وأنها ببساطة تبحث لسرقة المزيد من المال من أنت.
إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة أنها عملية احتيال.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

إرس تداول الخيارات
يشرح هذا الموضوع إذا كان الفرد الذي يشتري ويبيع الأوراق المالية مؤهلا للتاجر في الأوراق المالية لأغراض ضريبية وكيف يجب على التجار الإبلاغ عن الإيرادات والمصروفات الناتجة عن الأعمال التجارية. ويعرف مصطلح "الأمن" في المادة 475 (ج) (2) من قانون الإيرادات الداخلية. وبصفة عامة، يشمل مصطلح الأمن حصة من الأسهم، ومصالح الملكية النافعة في بعض الشراكات والثقة، ودليل على المديونية، وبعض العقود الرئيسية الافتراضية، فضلا عن الأدلة على وجود مصلحة أو أداة مالية مشتقة في أي من هذه البنود وبعض التحوطات المحددة لهذه البنود. يرجى الرجوع إلى القسم 475 (ج) (2) للحصول على قائمة كاملة بالبنود المؤهلة كضمان. لفهم أفضل للقواعد الخاصة التي تنطبق على التجار في الأوراق المالية، فإنه من المفيد مراجعة معنى المصطلحات المستثمر، تاجر، والتاجر، والطريقة المختلفة التي تقرير الإيرادات والنفقات المتعلقة بأنشطتها.
وعادة ما يشتري المستثمرون ويبيعون األوراق المالية ويتوقعون الدخل من األرباح أو الفوائد أو زيادة رأس المال. وهم يشترون ويبيعون هذه الأوراق المالية ويحملونها للاستثمارات الشخصية؛ فهي لا تجري تجارة أو نشاط تجاري. معظم المستثمرين هم الأفراد ويحملون هذه الأوراق المالية لفترة طويلة من الزمن. وتؤدي مبيعات هذه الأوراق المالية إلى أرباح وخسائر رأسمالية يجب الإبلاغ عنها في النموذج 1040، والجدول دال (بدف)، والأرباح والخسائر الرأسمالية، والنموذج 8949 (بدف)، والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، حسب الاقتضاء. يخضع المستثمرون لقيود خسارة رأس المال الموضحة في القسم 1211 (ب)، بالإضافة إلى القسم 1091 قواعد البيع غسل. يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من خصم مصاريف إنتاج دخل استثمار خاضع للضريبة. وتشمل هذه النفقات نفقات المشورة والمشورة الاستثمارية، والرسوم القانونية والمحاسبية، والنشرات الإخبارية الاستثمارية. ويبلغون عن هذه المصروفات في الاستمارة 1040، والجدول ألف (بدف)، والخصومات المصنفة، حيث أن الخصومات المتنوعة تسمح بالقدر الذي تتجاوز فيه نسبة 2 في المائة من إجمالي الدخل المعدل. ويمكنها أيضا خصم الفائدة المدفوعة مقابل المال لشراء أو حمل ممتلكات استثمارية تنتج الدخل الخاضع للضريبة في الجدول ألف، ولكن بموجب البند 163 (د)، لا يمكن أن يتجاوز الخصم صافي عائد الاستثمار. إن العمولات والتكاليف الأخرى لحيازة أو التصرف في الأوراق المالية غير قابلة للخصم ولكن يجب استخدامها لتحديد الربح أو الخسارة عند التصرف في الأوراق المالية. مراجعة الموضوع رقم 703، أساس الأصول، للحصول على معلومات إضافية. ولا تخضع إيرادات الاستثمار لضريبة العمل الحر. لمزيد من المعلومات عن المستثمرين، يرجى الرجوع إلى المنشور 550، إيرادات ومصروفات الاستثمار.
قد يكون التجار في الأوراق المالية الأفراد أو الكيانات التجارية. يقوم البائعون بشراء وبيع وبيع الأوراق المالية لزبائنهم في السياق العادي لتجارةهم أو أعمالهم. وفي بعض الأحيان يحتفظون بجرد. ويتميز التجار عن المستثمرين والتجار لأن لديهم عملاء وتستمد دخلهم من تسويق الأوراق المالية للبيع للعملاء. ويتطلب القسم 475 من المتعاملين أن يحتفظوا بسجلات تحدد بوضوح الأوراق المالية المحتفظ بها لتحقيق مكاسب شخصية مقابل تلك المحتفظ بها لاستخدامها في نشاطهم التجاري. يجب على المتعاملين اإلبالغ عن المكاسب والخسائر المرتبطة بالتخلص من األوراق المالية باستخدام قواعد السوق إلى السوق المبينة أدناه.
تطبق قواعد خاصة إذا كنت تاجر في الأوراق المالية، في مجال شراء وبيع الأوراق المالية لحسابك الخاص. ويعتبر القانون أن هذا العمل تجاري، على الرغم من أن التاجر لا يحتفظ بجرد وليس لديه عملاء. للاشتراك في الأعمال التجارية كمتداول في الأوراق المالية، يجب أن تستوفي جميع الشروط التالية:
يجب أن تسعى لالستفادة من تحركات السوق اليومية في أسعار األوراق المالية وليس من توزيعات األرباح أو الفوائد أو زيادة رأس المال. يجب أن يكون نشاطك كبيرا؛ ويجب عليك الاستمرار في النشاط مع استمرارية وانتظام.
يجب النظر في الحقائق والظروف التالية لتحديد ما إذا كان نشاطك التجاري هو نشاط تداول الأوراق المالية:
فترات الاحتفاظ النموذجية للأوراق المالية المشتراة والمباعة؛ وتيرة وكمية الدولار من الصفقات الخاصة بك خلال العام. مدى متابعة النشاط لتحقيق الدخل لكسب الرزق؛ و مقدار الوقت الذي تكرسه للنشاط.
إذا لم تكن طبيعة أنشطة التداول الخاصة بك مؤهلة للعمل، فأنت تعتبر مستثمرا وليس متداولا. لا يهم ما إذا كنت استدعاء نفسك تاجر أو تاجر اليوم، كنت مستثمرا. وقد يكون دافعي الضرائب متداولا في بعض الأوراق المالية وقد يحتفظ بأوراق مالية أخرى للاستثمار. ولا تنطبق القواعد الخاصة بالتجار على تلك الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار. يجب على المتداول الاحتفاظ بسجلات مفصلة للتمييز بين الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار من الأوراق المالية في الأعمال التجارية. يجب أن يتم تحديد الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار على هذا النحو في سجلات التاجر في اليوم الذي يكتسبه (على سبيل المثال، من خلال الاحتفاظ بها في حساب وساطة منفصل).
يقوم التجار بالإبلاغ عن مصاريف أعمالهم في النموذج 1040، الجدول ج (بدف)، الربح أو الخسارة من الأعمال (الملكية الفردية). لا ينطبق الجدول ألف قيود على مصروفات الفوائد الاستثمارية، التي تنطبق على المستثمرين، على الفائدة المدفوعة أو المتكبدة في الأعمال التجارية. إن العمولات والتكاليف الأخرى لحيازة أو التصرف في الأوراق المالية غير قابلة للخصم ولكن يجب استخدامها لتحديد الربح أو الخسارة عند التصرف في الأوراق المالية. انظر الموضوع رقم 703، أساس الأصول. الأرباح والخسائر من بيع الأوراق المالية من التاجر لا تخضع لضريبة العمل الذاتي.
الانتخابات من مارك إلى السوق.
يمكن للتجار اختيار استخدام قواعد مارك إلى السوق، لا يمكن للمستثمرين. إذا لم يقم المتداول بإجراء انتخابات صالحة للسوق وفقا للبند 475 (و)، فإنه يجب عليه التعامل مع المكاسب والخسائر من مبيعات الأوراق المالية كأرباح وخسائر رأسمالية والإبلاغ عن المبيعات في النموذج 1040، الجدول (بدف) والأرباح والخسائر الرأسمالية وعلى الاستمارة 8949 (بدف) والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، حسب الاقتضاء. عند الإبلاغ عن الجدول "د"، يستمر تطبيق القيود المفروضة على خسائر رأس المال وقواعد مبيعات الغسيل. ومع ذلك، إذا قام التاجر بإجراء الانتخابات في الوقت المناسب، فيمكنه التعامل مع المكاسب والخسائر من مبيعات الأوراق المالية كمكاسب وخسائر عادية (باستثناء الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار - انظر أعلاه) التي يجب الإبلاغ عنها على الجزء الثاني من النموذج 4797 (بدف)، مبيعات العقارات التجارية. ولا تنطبق القيود المفروضة على خسائر رأس المال أو قواعد غسل البيع على التجار الذين يستخدمون طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق.
وبصفة عامة، يجب على المتداول إجراء الانتخابات من السوق إلى التاريخ المحدد (وليس بما في ذلك التمديد) من الإقرار الضريبي للسنة قبل السنة التي تصبح فيها الانتخابات نافذة المفعول. يمكنك إجراء الانتخابات من خلال إرفاق بيان إما إلى إقرارات ضرائب الدخل الخاص بك أو لطلب تمديد الوقت لتقديم عودتك. وينبغي أن يتضمن البيان المعلومات التالية:
أن تجري انتخابات بموجب المادة 475 (و)؛ السنة الضريبية الأولى التي تكون فيها الانتخابات فعالة؛ و التجارة أو الأعمال التي كنت إجراء الانتخابات.
راجع النموذج 1040، الجدول د (بدف)، المكاسب والخسائر الرأسمالية، لمزيد من المعلومات حول كيفية إجراء الانتخابات من السوق إلى السوق. من المهم أن نلاحظ أنه بشكل عام، لا يسمح بالمادة 475 (و) المتأخرة من الانتخابات.
بعد إجراء الانتخابات للتغيير إلى طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق، يجب عليك تغيير طريقة المحاسبة الخاصة بك للأوراق المالية بموجب الإجراء الإيرادات 2017-30. بالإضافة إلى إجراء الانتخابات، سيطلب منك أيضا تقديم نموذج 3115 (بدف)، طلب تغيير طريقة المحاسبة (راجع إجراءات الإيرادات 2018-13، 2018-33، و 2017-30). ويصف المنشور 550 إجراءات إجراء الانتخابات في إطار القسم المسمى "القواعد الخاصة للتجار في الأوراق المالية". إن عدم إيداع النموذج 3115 المذكور أعلاه لن يؤدي إلى إبطال الانتخابات الصحيحة في الوقت المناسب.
إذا قمت بإجراء انتخابات صالحة بموجب القسم 475 (و)، فإن الطريقة الوحيدة لوقف استخدام المحاسبة من السوق إلى الأوراق المالية هي تقديم طلب تلقائي للإلغاء بموجب الإجراء الإيرادات 2017-30، القسم 23.02. وبموجب إجراء الإيرادات هذا، يجب تقديم طلب الإلغاء بحلول الموعد الأصلي للعودة (دون اعتبار للتمديدات) للسنة الخاضعة للضريبة التي تسبق سنة التغيير. ويجب أن يرفق بيان إبطال الإبطال إما بالعودة أو إذا كان ذلك مناسبا، بطلب تمديد الوقت لتقديم تلك العودة. ولن يسمح بالإلغاء المتأخر إلا في ظروف غير عادية ومقنعة.

العلاجات الضريبية الخاصة للخيارات.
في معظم الحالات، فإن تحديد الضرائب على استثمارات الأسهم العادية ينطوي على عملية بسيطة إلى حد ما - إما أن تدفع الضرائب على المكاسب أو خصم الخسائر. يعتمد المبلغ الذي تدفعه أو تقتطعه على ما إذا كان السهم مؤهلا كاستثمار قصير أو طويل الأجل.
حساب الضرائب من خيارات التداول هو حصان من لون مختلف. لأن خيارات التداول تنطوي على معاملة أكثر تعقيدا، فإن إرس تطبق قواعد خاصة تحتاج إلى معرفتها من أجل تجنب سوء التصفية.
مشاركة هذه الصورة على موقعك.
الضرائب عند خيارات البيع.
وكما هو الحال بالنسبة للمخزون، تعتبر جميع األرباح أو الخسائر الناتجة عن خيارات حقوق الملكية المتداولة أرباح أو خسائر رأسمالية) يتم اإلبالغ عن هذه األرباح عن الجدول رقم) د (و نموذج رقم) 4949 (. ومع ذلك، فإن قواعد تحديد المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل تعتمد على ما إذا كنت كاتب الخيار أو حامل.
على سبيل المثال، إذا قام صاحب البيع ببيع خيار البيع أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، فإن طول الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الخيار قبل البيع يحدد ما إذا كانت أرباح / خسائر رأس المال قصيرة الأجل أو طويلة الأجل.
365 يوما أو أقل = على المدى القصير أكثر من 365 يوما = على المدى الطويل.
عندما يشتري الكاتب خيار الشراء أو المكالمة قبل انتهاء صلاحيتها، تعتبر مصلحة الضرائب أن المكاسب / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن المدة التي يستغرقها الكاتب للخيار.
خيارات انتهاء الصلاحية.
عندما ينتهي خيار الأسهم، فإنه يغلق الصفقة. ثم يحدد الكاتب والحامل أرباحها أو خسائرها بطرح سعر شراء الخيار من سعر البيع. والقاعدة التي تحكم تخصيص رأس المال القصير أو الطويل الأجل هي أساسا نفس عملية بيع أو شراء خيار.
إذا كان للمالك الخيار لمدة 365 يوما أو أقل قبل انتهاء صلاحيته، فإن الربح / الخسارة قصير الأجل. إذا أطول من 365 يوما، انها طويلة الأجل. إذا اشترى الكاتب الخيار قبل انتهاء صلاحيته، فإن مصلحة الضرائب تعتبره تلقائيا على المدى القصير.
يبدو سهلا حتى الآن. ولكن عندما يمارس خيار ما، تصبح القواعد الضريبية أكثر تعقيدا.
تمارين الخيار وتعيين الأسهم.
عندما يمارس الكاتب أو المالك خيارا، تطبق مصلحة الضرائب قواعد ضريبية مختلفة. وتختلف هذه القواعد وفقا لما إذا كان قد تم ممارسة أو إجراء مكالمة.
عندما يتم ممارسة وضع، صاحب يقلل من المبلغ المحقق من بيع المخزون الأساسي من تكلفة وضع. الكاتب يقلل من الأساس في المخزون من كمية وردت لوضع. عندما تتم ممارسة المكالمة، يضيف حامل تكلفة المكالمة إلى الأساس في الأسهم المشتراة، في حين أن الكاتب يزيد من المبلغ المحقق على بيع الأسهم من المبلغ المستلم للدعوة.
وخلافا لمبيعات الخيارات وتاريخ انتهاء الصلاحية، لا يتم الإبلاغ عن موقف الخيار في نموذج D النموذج 8949. وبدلا من ذلك، يتم تضمين العائدات في موقف الأسهم من التعيين. عند حساب ضرائبهم، يجب على المستثمرين أن يوليوا المزيد من العناية لضبط أساس التكاليف بشكل صحيح من المخزون.
المزايا الضريبية لخيارات مؤشر إكسهانج المتداولة / ذات القاعدة العريضة.
الآن يحصل على أكثر تعقيدا - ولكن أفضل!
وتعامل مصلحة الضرائب بيع خيارات مؤشر التبادل التجاري أو غيرها من الأوراق المالية غير السهمية (السندات أو السلع أو العملات)، تختلف عن الأنواع الأخرى من معاملات الخيارات.
وبموجب القسم 1256 من قانون الضرائب الداخلية، تخضع جميع المكاسب والخسائر للقاعدة 60/40 التي تنص على أن 60 في المائة من المكاسب / الخسائر طويلة الأجل و 40 في المائة قصيرة الأجل - بغض النظر عن مدة الاحتفاظ بالأوراق المالية. وهذا يوفر العديد من المزايا للمتداولين من خيارات مؤشر أسعار الصرف وعريضة القاعدة.
وتعود الفائدة الرئيسية من دفع ضرائب أقل على رأس المال. ويبلغ معدل الضريبة القصوى لأرباح رأس المال طويلة الأجل 23.8٪، في حين أن المعدلات قصيرة الأجل يمكن أن تصل إلى 43.4٪. بالإضافة إلی ذلك، یمکن ترحیل الخسائر الزائدة إلی أجل غیر مسمى، ویمکنك تحمل خسارة تصل إلی ثلاث سنوات لتعویض أي ثانیة. 1256 المكاسب.
وتنطبق القاعدة 60/40 أيضا على بعض العقود المالية عند الاحتفاظ بها لمدة أقل. وهي تشمل العقود الآجلة المنظمة وعقود العملات الأجنبية، فضلا عن العقود غير المتعلقة بالأسهم والديون والسلع الآجلة وخيارات العملات. وتعتبر مصلحة الضرائب هذه العقود بأنها "محددة إلى السوق" في نهاية العام، وتعاملها كما لو كانت مغلقة. وسيؤدي الاحتفاظ بها لفترة أطول إلى فرض ضرائب أعلى على أرباح رأس المال.
لمزيد من المعلومات حول القواعد الضريبية الخاصة التي تنطبق عند بيع الخيارات، راجع إرس بوبليكاتيون 550 & لوت؛ irs. gov/pub/irs-pdf/p550.pdf> ؛، الصفحة 60.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

Comments

Popular Posts