تداول العملات الأجنبية خطير


تعلم عن الفوركس سكالبينغ.


اصطياد انتشار.


عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، اعتقدت أن سلخ فروة الرأس كان وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال. وضع على التجارة في الرافعة المالية العالية، تهدف إلى نقطة أو اثنين، وجمع المال.


يبدو حق معقول؟ حتى تفقد بضع مرات في صف واحد وتجد أن الخسائر الخاصة بك هي أكبر بكثير من انتصارات الخاص بك أن ينتهي بك بسهولة في حفرة التي يمكنك حفر طريقك للخروج.


لذلك، ما هو الجواب إذا كنت ترغب في استخدام سلخ فروة الرأس كطريقة التداول الخاصة بك؟


لسوء الحظ، فإن الجواب هو تعيين مشاهد أقل بقدر ما كنت تريد أن تجعل في التجارة وربما تعيين أهدافك أعلى.


لا ينصح سلخ فروة الرأس كطريقة التداول. معظم التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة لا يكون لديهم سبب قوي لتداولاتهم، ويخلق نوع من الركبة من التداول الذي ينتهي حتى لا يخدم أي شخص بشكل جيد. إذا كنت قد سمعت من التداول بالموقف، فهذا هو ما أود أن أوصي به إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال سلخ فروة الرأس.


عند وضع الصفقة، يمكنك وضع صفقات متعددة على زوج من العملات وينتهي بمتوسط ​​السعر. ما هو نوع من الموقف ومستويات المخاطر متروك لكم. أنا أفضل أن تفعل التداول على مدى أسابيع، واتخاذ سكالبس هنا وهناك في بلدي الاتجاه التجاري الحالي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة أن تكون خلاقة مع ذلك، هل يمكن أن تتخذ نفس النهج على أساس اللحظي والقيام مواقف أصغر.


إدارة مخاطر الفوركس.


من الآن، ربما تقول، هذا لا يبدو وكأنه طريقة المال السريع الجديدة التي سمعت عنها في منتدى تداول العملات الأجنبية.


كما أنه لن يكون الطريق لتفجير حساب. تداول الفوركس هو حقا عن السيطرة على العواطف وإدارة مخاطر الفوركس. هذا هو. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك اتخاذها لتقرير صفقاتك، ولكن إذا لم تتحكم في مشاعرك أو تدير خطورتك، فستنتهي قبل أن تتمكن من البدء.


إذا كنت ترغب في فروة الرأس، يمكنك فقط اختيار الاتجاه التعسفي ووضع على تجارة كبيرة. هذا هو ما نود أن نطلق عليه الدعوة والصلاة، وإذا كنت تفعل ذلك، انها مجرد مسألة وقت قبل أن ينتهي وضع طريق جانبا مع حساب تجاري فارغ.


سلخ فروة الرأس يتوقف يجري المرح عند بدء فقدان.


هناك قول مأثور يقول & # 34؛ يمكنك محاولة فروة الرأس في سوق الفوركس، ولكن في نهاية المطاف سوف فروة الرأس لك. & # 34؛ سكالبينغ يبدو متعة عندما كنت الفوز، ولكن بمجرد أن تبدأ فقدان، انها ليست متعة بعد الآن. معظم التجار الوقت سوف يأكلون معظم رؤوس أموالهم قبل أن يطلقوا على التجربة الفشل.


انها الطبيعة البشرية. نريد أن نشعر أكثر ذكاء من السوق. والحقيقة هي أن السوق هو مجرد السوق، كل ما يمكننا القيام به هو متابعته. ليس هناك & # 34؛ تغلب على السوق & # 34؛ طريقة. إذا كنت يجب فروة الرأس، يجب اتباع هذه القواعد:


أولا: التجارة الصغيرة. وأنا أعلم أنه من المغري أن تتداول كبيرة للحصول على المال السريع، ولكن هذا طريق محدد إلى أنقاض. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة وتعطي لنفسك بعض الغرف للخروج دون الذهاب كسر إذا قمت بخطأ ما. ثانيا: التجارة مع توقف. سلخ فروة الرأس يمكن أن تذهب بسهولة الخطأ. انها ليست واحدة من تلك الأشياء التي تستخدم نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة عادة. تعيين وقف هذا هو أقصى خسارة الخاص بك، وترك وحدها. إذا كنت توقفت، وقبول الخسارة والانتقال.


نفوذ الفوركس: كيف يعمل، لماذا هو خطير.


ولا يزال تجار العملات في جميع أنحاء العالم يعانون من آثار التحرك المفاجئ الذي قام به البنك الوطني السويسري للتخلي عن جهوده في ربط قيمة الفرنك السويسري باليورو.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وعلى مدى ثلاث سنوات، استخدم البنك الوطني السويسري صندوقه الخاص للحرب للتأكد من أن قيمة اليورو تبلغ 1.20 فرنك سويسري. بعد التخلي عن محاولة إبقاء اليورو قوية وفرنك ضعيفا ضعيفة، انخفضت قيمة اليورو، مما يدمر أسواق العملات العالمية.


ولم يكن فقط البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والشركات التي شعرت بالألم ولكن أيضا التجار الأصغر والمستثمرين، وكذلك.


على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، شهد عالم تداول العملات الأجنبية ظهور الوساطة التي تلبي التجزئة، أو صغار التجار. وعلى الرغم من أن إمكانية الوصول إلى أسواق العملات العالمية قد خصصت لمهنيين فقط أو لمؤسسات أكبر، فإن شركات الوساطة المالية في سوق الفوركس تتيح للمتداولين القادمين من ذوي الموارد المالية المحدودة المشاركة في السوق.


ومع ذلك، فإن المخاطر التي أبقت السوق "خارج حدود" بالنسبة لأصغر الناس جاء هدير مرة أخرى مع الانتقام على مدى اليومين الماضيين.


وأدى عمل البنك الوطني السويسري (شنب) لإزالة ربط العملات إلى دفع قيمة اليورو مقابل الفرنك السويسري مقابل الهاوية، ولم يسمح لأي شخص بالرد فعليا أو إدارة مخاطر التداول بطريقة تقليدية.


والأثر الاقتصادي، من حيث الخسائر، أكبر بكثير من وجهة نظر الشركات أو المؤسسات. ومع ذلك، وجد العديد من تجار التجزئة حسابات التداول الخاصة بهم تماما محوها، ويجري على الجانب الخطأ من التجارة التي لا يمكن تصفيتها بسرعة كافية للحفاظ على رؤوس أموالهم. التداول في أسواق العملات على مستوى التجزئة، مع هذه الأنواع من السمسرة، ومركز على استخدام واحدة من أكبر السيوف ذات حدين في الأسواق المالية: الرافعة المالية.


وبعبارة أخرى، الأموال المقترضة التي تستخدم لتضخيم عوائد محتملة ولكن يمكن أيضا أن تؤدي إلى تفاقم الخسائر المحتملة لمراكز التداول. في عالم تجارة التجزئة النقد الأجنبي، واستخدام الرافعة المالية هو المفتاح.


وإليك كيف يعمل:


لنفترض أنك ترغب في اتخاذ موقف بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حيث الفرنك السويسري. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية الحالية في الولايات المتحدة، فإنك مكلف بإبقاء 200 دولار على الأقل في حسابك لدعم هذا الموقف. وذلك لأن هناك متطلبات الحد الأدنى المطلوب من الهامش بنسبة 2 في المائة لأسواق الفوركس بالتجزئة.


وبعبارة أخرى، يمكن أن يكون لديك فقط الموقف الذي هو 50 مرة أكبر من الأسهم في حساب الهامش الخاص بك.


إذا كانت قيمة موقفك تنمو بسبب تحركات السوق، لا توجد مشكلة. ولكن إذا كان موقفك يفقد القيمة إلى نقطة لم تعد فيها تستوفي متطلبات الحد الأدنى للهامش، فسيقوم وسيطك بتصفية الأصول للمساعدة في التأكد من أنك لن تخسر المزيد من المال عما تضعه في الحساب.


السبب في أن بعض شركات الوساطة في مجال النقد الأجنبي قد أفلست، والبعض الآخر في حالة محنة شديدة، له علاقة بكيفية الحفاظ على حسابات الهامش هذه خلال تحرك صدمة البنك الوطني السويسري. ولم تتمكن بعض الحسابات التي خسرت مواقعها من التصفية بسرعة كافية قبل أن تصل إلى عجز. وقد ترك ذلك بعض الوسطاء المسؤولين عن الأرصدة المدينة في حسابات هامش العملاء. إذا كانت هذه الأرصدة المدينة مرتفعة بما فيه الكفاية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى شل مركز رأس المال لهذه السمسرة التجزئة.


عند هذه النقطة، حفنة من الأشياء يمكن أن يحدث.


واحد، وسيط يمكن أن يطلب من العميل لإضافة ما يكفي من الأموال لإعادة حساباتهم إلى وضع جيد. أو، يترك الوسيط تحتفظ الحقيبة على خسائر العميل، وربما مع اللجوء القانوني فقط في محاولة لاسترداد تلك الخسائر.


وفقا ل فوركس، وهي وسيط تجارة العملات الأجنبية التجزئة ومملوكة من قبل غين كابيتال تداولها العامة، فإن الشركة "تحتفظ بالحق في عقد العملاء المسؤولين عن أرصدة مدينة كبيرة وفي ظروف خاصة". كما يشجع موقعها الإلكتروني العملاء على إدارة استخدام الرافعة المالية بعناية، لأن استخدام المزيد من الرافعة المالية يزيد من المخاطر.


خلاصة القول، ألم إزالة البنك الوطني السويسري من ربط العملة ضرب أجزاء عديدة من السوق، وسوف يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة للرجال الكبار والرجال قليلا. على أساس نسبي، قد يشعر تجار التجزئة أكثر من الألم نظرائهم أكبر.


عمل السوق مؤخرا بمثابة تذكير قوي لمدى مدى خطورة النفوذ يمكن أن يكون عندما يتحرك تحرك الأسعار بسرعة، ودون سابق إنذار.


العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.


شخص الجشع وبوبر هي عمليا واحدة ونفس.


المثل السويسري أعلاه لا يمكن أن يكون أكثر صحيح بالنسبة لنا التجار. كما تعلمون، فإن العديد من تجار الفوركس (وحساباتهم) قد عانوا بسبب الجشع. في الواقع، هذه هي الطريقة التي يقول فيها "الثيران والدببة كسب المال. الخنازير الحصول على ذبح "جاء.


لا حيوان آخر يجسد الجشع أفضل من خنزير، وفي مجال التجارة، والأسواق لا تظهر أي رحمة إلى الخنازير.


ما هو الجشع؟


ويصف تعريف ميريام وبستر الجشع بأنه "رغبة أنانية ومفرطة أكثر من شيء (كمال) مما هو مطلوب. " تبدو مألوفة؟


دعونا نواجه ذلك، انها رغبتنا في الحصول على عوائد وسيم الذي يدفعنا إلى التجارة، ولكن هذه الرغبة تصبح غير صحية، حتى خطرة، عندما يكون المفرط.


هذا هو السبب في الجشع وغالبا ما يعتبر المشاعر الأكثر خطورة للتجار. بل أسوأ من الخوف.


الخوف يمكن أن يشلك ويجعلك من التداول، ولكن يتم الحفاظ على رأس المال الخاص بك طالما كنت تبقي يديك في جيوب الخاص بك. من ناحية أخرى، الجشع يدفع لك التصرف، بطرق وأحيانا عندما لا ينبغي لك. وهذا هو السبب في أنه أمر خطير.


مخاطر الجشع.


الطمع يطالبك أن تتصرف بشكل غير عقلاني. بالنسبة للمتداولين، عادة ما يأتي ذلك في شكل زيادة في المبالغة، أو زيادة في السعر، أو مطاردة الأسواق، أو الاستمرار في الصفقات التي تعلم أنك يجب أن تكون قد خرجت منها منذ فترة طويلة.


عندما تفكر في ذلك، الجشع ليس مختلفا عن الكحول. فإنه يمكن أن تجعلك تتصرف بجنون عندما يكون لديك الكثير في النظام الخاص بك. عندما يتعلق الأمر إلى نقطة أن الجشع الغيوم حكم التداول الخاص بك، وكنت في حالة سكر عمليا معها.


التغلب على الجشع.


ومثل العديد من المساعي الجديرة الأخرى، يتطلب التغلب على الجشع الكثير من الجهد والانضباط. ليس من السهل، ولكن يمكن القيام به. انها كل شيء ترويض الأنا الخاص بك.


سيكون لديك لقبول وقبول أنك لن تجعل الدعوة الصحيحة في كل مرة. سوف تكون هناك حالات عندما كنت لن قبض على الخطوة الكاملة في السوق، أو الأوقات التي سوف تفوت الإعداد لطيفة تماما.


ولكن هذا هو فقط كيف يذهب التداول. عندما تقبل بأن السوق أكبر منك، وأنك مرتبط بالأخطاء، فستكون أكثر تركيزا على متابعة خطط التداول بدلا من الاستسلام للجشع.


وقد قال الكثير من التجار الناجحين أنهم يفضلون أن يكونوا محظوظين من الخير. بالنسبة لهم، فمن الأفضل أن نعزو النجاح إلى الحظ من مهاراتهم الخاصة. قد لا تكون جيدة بالنسبة للأنا، لكنها بالتأكيد جيدة لتداولك النفسية. وهذا ربما واحد من أسرار التداول. لا تكون خنزير ولن تحصل على ذبح.


رعاية عقلك مع الأفكار العظيمة، لأنك لن تذهب أي أعلى مما كنت اعتقد. بنيامين ديسرايلي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ لعبة خطيرة.


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ وأوضح لعبة خطرة من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فوركسز" فريق تداول العملات الأجنبية.


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ لعبة خطيرة.


اصطياد انتشار.


عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، اعتقدت أن سلخ فروة الرأس كان وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال. وضع على التجارة في الرافعة المالية العالية، تهدف إلى نقطة أو اثنين، وجمع المال.


يبدو حق معقول؟ حتى تفقد بضع مرات في صف واحد وتجد أن الخسائر الخاصة بك هي أكبر بكثير من انتصارات الخاص بك أن ينتهي بك بسهولة في حفرة التي يمكنك & # 8217؛ ر حفر طريقك للخروج. لذلك، ما هو الجواب إذا كنت ترغب في استخدام سلخ فروة الرأس كطريقة التداول الخاصة بك؟


لسوء الحظ، فإن الجواب هو تعيين مشاهد أقل بقدر ما كنت تريد أن تجعل في التجارة، وربما تعيين أهدافك أعلى.


إنني لا أوصي بسرقة السلع كطريقة تداول، فإن معظم التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة لا يجدون سببا قويا لتداولاتهم، ويخلق نوعا من الركبة من التداول الذي ينتهي به الأمر حتى لا يخدم أي شخص بشكل جيد. إذا كنت قد سمعت من التداول بالموقف، هذا هو ما أوصي إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال سلخ فروة الرأس. عند وضع الصفقة، يمكنك وضع صفقات متعددة على زوج من العملات وينتهي بمتوسط ​​السعر. ما هو نوع من الموقف ومستويات المخاطر متروك لكم. أنا أفضل أن تفعل التداول على مدى أسابيع، واتخاذ سكالبس هنا وهناك في بلدي الاتجاه التجاري الحالي. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة أن تكون خلاقة مع ذلك، هل يمكن أن تتخذ نفس النهج على أساس اللحظي والقيام مواقف أصغر.


من الآن فصاعدا، أنت & # 8217؛ ربما تقول، هذا لا يبدو وكأنه طريقة المال السريع الجديد الذي سمعت عنه في منتدى تداول العملات الأجنبية.


كما أنه ليس كذلك في طريق تفجير حساب.


تداول الفوركس هو حقا عن السيطرة على العواطف وإدارة مخاطر الفوركس. هذا هو. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك اتخاذها لتقرير الصفقات الخاصة بك، ولكن إذا كنت لا تسيطر على العواطف أو إدارة المخاطر الخاصة بك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتهاء قبل أن تتمكن من البدء.


إذا كنت ترغب في فروة الرأس، يمكنك & # 8217؛ ر مجرد اختيار الاتجاه التعسفي ووضع على تجارة كبيرة. هذا هو ما نود أن ندعو التجارة والصلاة، وإذا كنت & # 8217؛ القيام بذلك، انها & # 8217؛ فقط مسألة وقت قبل أن ينتهي وضع من جانب الطريق مع حساب تجاري فارغ. هناك قول مأثور يقول & # 8220؛ يمكنك محاولة فروة الرأس في سوق الفوركس، ولكن في نهاية المطاف سوف فروة الرأس لك. & # 8221؛ سكالبينغ يبدو متعة عندما كنت & # 8217؛ إعادة الفوز، ولكن بمجرد أن تبدأ فقدان، انها & # 8217؛ s ليس متعة بعد الآن. معظم التجار الوقت سوف يأكلون معظم رؤوس أموالهم قبل أن يطلقوا على التجربة الفشل. انها الطبيعة البشرية. نريد أن نشعر أكثر ذكاء من السوق. والحقيقة هي أن السوق هو مجرد السوق، كل ما يمكننا القيام به هو متابعته. لا يوجد & # 8217؛ t & # 8220؛ تغلب على السوق & # 8221؛ طريقة.


إذا كنت يجب فروة الرأس، يجب اتباع هذه القواعد:


التجارة الصغيرة. وأنا أعلم أنه من المغري أن يتداول كبيرة من أجل المال السريع، ولكن هذا هو الطريق المؤكد إلى أنقاض. الحفاظ على الصفقات الخاصة بك صغيرة وتعطي لنفسك بعض الغرف للخروج دون الذهاب كسر إذا قمت بخطأ ما.


التجارة مع توقف. سلخ فروة الرأس يمكن أن تذهب بسهولة الخطأ. انها ليست واحدة من تلك الأشياء التي تستخدم نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة عادة. تعيين وقف هذا هو أقصى خسارة الخاص بك، وترك وحدها. إذا كنت توقفت، وقبول الخسارة والانتقال.


تعلم التجارة. هذا يبدو سخيفا أن أقول، ولكن عموما، سلخ فروة الرأس ليست طريقة تجارية قابلة للحياة. ويمكن أن تستخدم أحيانا بالاقتران مع أساليب أخرى، ولكنها ليست طريقة ينبغي استخدامها من تلقاء نفسها. إذا كنت سلخ فروة الرأس، بدلا من التداول حقا، وتعلم للتجارة الفوركس.


المفاهيم الخاطئة الأكثر خطورة من تجارة الفوركس.


درس اليوم هو كل شيء عن وضع لراحة بعض المفاهيم الخاطئة على نطاق واسع التي يتم تداولها في جميع أنحاء العالم تداول العملات الأجنبية والتي تحصل على إيداع في العديد من العقول التجار. من خلال التحدث مع مئات من التجار كل أسبوع، لدي مقعد في الصف الأمامي لبعض المفاهيم الخاطئة الأكثر انتشارا أن التجار لديهم حول التداول وما يلزم للنجاح في ذلك. وهناك الكثير من هذه الأفكار غير الدقيقة وغير الفعالة هي في الواقع أكثر من مجرد أفكار، لكثير من التجار هم أنماط التفكير التي فخ لهم في دورة من عادات التداول السيئة والتي تسبب لهم لانقاص المال في الأسواق. والأمر الأسوأ من ذلك هو أن العديد من المعتقدات التي هزمت نفسها والتي يجدها التجار موجودة على مواقع تداول شعبية ومصادر إعلامية أخرى، لذلك يبدو أنها شرعية. لذلك، اليوم سوف أعطيك يا رفاق وجهة نظري على 6 من المعتقدات التجارية الأكثر خاطئة أن العديد من التجار تمتلك، ونأمل أن تبدأ التفكير بشكل مختلف قليلا عن التداول بعد قراءة هذا الدرس.


سوء الفهم 1:


فمن الصعب لكسب المال على إطارات زمنية أطول ويستغرق وقتا أطول.


أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار الذين يقولون أنهم يعتقدون أن تداول الرسوم البيانية اليومية سيجعلهم يأخذون المزيد من المخاطر في التجارة لأن مسافات وقف الخسارة قد تكون أوسع قليلا من الأطر الزمنية المنخفضة. أنا أيضا الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من التجار قائلا انهم يخشون لن يكون هناك ما يكفي & # 8220؛ الفرص & # 8221؛ إذا كانوا يتداولون الرسوم البيانية اليومية. وهنا إجابتي على كل من هذه المعتقدات المثبطة للنجاح:


1) أن أقول أن لديك لاتخاذ المزيد من المخاطر عند تداول إطارات زمنية أعلى مثل 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية يظهر ببساطة عدم فهم موقف التحجيم. إذا كنت بحاجة إلى وضع وقف الخسارة على نطاق أوسع على الإعداد التجاري لأنك تتداول إطار زمني أعلى مما كنت تستخدم ل، تحتاج ببساطة إلى ضبط حجم الموقف الخاص بك إلى أسفل بحيث يبقى مبلغ خطر الدولار الخاص بك هو نفسه.


على سبيل المثال، إذا كنت عادة خطر 100 دولار لكل صفقة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي وكان لديك 25 نقطة وقف الخسارة على الرسم البياني الخاص بك 30 دقيقة الرسم البياني السابق ولكن الآن كنت تبحث في 50 نقطة توقف نقطة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، لا تأخذ على المزيد من المخاطر، كنت مجرد قطرة حجم الموقف الخاص بك إلى أسفل. لذلك، إذا كنت قد تداولت 4 قطع صغيرة مع الخاص بك 25 نقطة وقف الخسارة (4 $ لكل نقطة مضروبة في 25 = 100 $)، ثم على التجارة 4 ساعات سوف فقط خطر 2 مصغرة الكثير بدلا من 4، وبهذه الطريقة خطر ويبقى عند 100 دولار (2 دولار لكل نقطة زمنية 50 = 100 دولار). وهكذا، قمت بتعديل حجم الموقف الخاص بك إلى أسفل لمواجهة نفس المخاطر تحمل الدولار، ولكن لم تتخذ على المزيد من المخاطر. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن موقف التحجيم يرجى قراءة مقالتي عن مكافأة المخاطر ووضع التحجيم.


2) الفكرة الخاطئة الثانية حول التداول في إطار زمني أعلى التي أريد أن أتناولها هي أن هناك "لا تكفي الإعدادات على الأطر الزمنية الأعلى". هذا الاعتقاد هو ببساطة غير ذي صلة، وكذلك غير صحيح. أولا، الطريقة التي أنا التجارة وتعليم أعضائي للتجارة هو أن نوعية الصفقات هي أكثر أهمية بكثير من كمية من الصفقات. في الواقع، فإن معظم التجار يفقدون المال في المقام الأول لأنهم يتاجرون بطريقة أكثر من اللازم، فببساطة، سيؤدي تقليص حجم الصفقات التي تأخذونها شهريا إلى بناء حساب التداول بشكل أسرع. لأي حافة التداول معين، هناك ببساطة ليست الكثير من الاجهزة عالية الاحتمال في الشهر أو في الأسبوع أو في اليوم الواحد التي تستحق المخاطرة المال الذي كسبت بشق الأنفس على. ولكن، بفضل رغبتنا الشديدة في كسب المال بسرعة وبجهد قليل، كثير من الناس يميلون إلى التجارة عندما لا تكون هناك فرصة عالية الاحتمال تقدم نفسها وليس هناك فرصة جيدة لتحقيق الربح. وهكذا، في حين قد لا تستخدم للتداول فقط 4 أو 8 مرات في الشهر، بدلا من 48 ... هذا لا يعني فرصك في النجاح تتضاءل. أنا لا أعتقد أنني بحاجة إلى القيام أكثر من ذلك بكثير مقنعة حول مخاطر الإفراط في التداول كما كنت قد كتبت الكثير عن ذلك من قبل، إذا كنت ترغب في معرفة أكثر من يرجى قراءة مقالتي حول لماذا الإفراط في التداول هو أكبر تاجر خطأ.


الفكرة القائلة بأن هناك فرصا تجارية أقل في إطار زمني تذهب إليه، هي ببساطة غير دقيقة. العديد من التجار لديهم تعريف واسع جدا لما يعتبرونه "الفرص"، وعليك أن تنظر أنه في حين قد يكون هناك المزيد من الاجهزة التي تناسب تعريف حافة التداول الخاصة بك على المخططات الإطار الزمني المنخفض، فهي منخفضة الاحتمالات الإعداد. لذلك، بالتأكيد قد تجد المزيد من القضبان دبوس أو غيرها من الاجهزة على الرسم البياني 30 دقيقة على الرسم البياني اليومي، ولكن عليك أن تنظر في احتمال الإعداد وما يعنيه، وليس فقط أن "انها هناك". إشارة الرسم البياني اليومي يحمل وزن أكثر بكثير ومعنى من 5 دقائق أو 15 دقيقة الرسم البياني. لذلك، لا تخطئ كمية أعلى من الاجهزة على اطر زمنية منخفضة باسم "المزيد من الفرص"، وهناك فرق كبير بين رؤية الإعداد الخاص بك على الرسم البياني 5 دقائق ومثال احتمال كبير من الإعداد الخاص بك ... أنها ليست دائما نفس الشيء، وفي الواقع نادرا ما.


سوء الفهم 2:


يجب دائما السماح للفائزين بتشغيلها.


نحن جميعا نسمع القول القديم "قطع الخاسرين الخاص بك قصيرة والسماح الفائزين تشغيل" عندما نتعلم التجارة، في الواقع هذا القول يمكن العثور على أي موقع التداول تقريبا كنت تتعثر عبر. ولكن ماذا تعني بالضبط؟ كيف يتم ذلك؟


في كثير من الأحيان، التجار الحصول على فكرة أنه يجب دائما في محاولة للسماح الفائزين تشغيل أكبر قدر ممكن، وهذا يؤدي لهم في الواقع جعل أقل من المال مع مرور الوقت. عندما تحصل في عقلية محاولة السماح لكل المدى التجاري أو وضع أهداف الربح ضخمة، كنت في نهاية المطاف ببساطة ببساطة لا تأخذ الأرباح، أو أخذ الأرباح الصغيرة. انها شيء مضحك جدا أنه من الصعب نفسيا لإغلاق التجارة خارج عندما يكون جيدا في صالحك من عندما انها القادمة تحطمها ضدك. ولكن العديد من المتداولين الذين يتداولون عاطفيا مع خطة إدارة أموال النقد الأجنبي قليلة أو معدومة في نهاية المطاف في انتظار تحقيق الأرباح حتى تتحرك صفقاتهم بسرعة ضدهم مرة أخرى نحو دخولهم. سبب هذا هو نفس السبب يذهب الناس إلى كازينو، وجعل القليل من المال في وقت مبكر على ومن ثم الاستمرار في اللعب مع هذا المال حتى فقدوا كل شيء ثم بعض، وتحول ما كانت رحلة مربحة إلى الكازينو إلى فقدان واحد؛ لأنه عندما كنت حتى المال فإنه يشعر حقا جيدة ... لذلك فمن الصعب بالنسبة لمعظم الناس لاتخاذ قرار واعية لاتخاذ أرباحهم وقطع هذا الشعور الجيد.


كما التجار، ونحن غالبا ما تميل إلى الشعور "الدافئة وغامض" عندما الصفقات لدينا هي المبحرة في صالحنا، ننسى أن تعقب لا مفر منه قادم. عادة، العديد من التجار في نهاية المطاف لا تأخذ الأرباح عندما يكونوا الكثير من المال، انها فقط عندما ينعكس السوق ويرون أرباحهم تبخر بسرعة أنهم يقررون الخروج عاطفيا، وعادة للحصول على ربح أقل بكثير مما كانوا عليه، أو عن الخسارة. هذا هو السبب في أنني معجب كبير من مجرد اتخاذ 1: 2 أو 1: 3 مكافأة مكافأة الربح على معظم الصفقات بلدي. فإنه غالبا ما يسمح لي بالخروج عندما يكون السوق في صالحي بدلا من عندما انها تحطم مرة أخرى ضد لي. أنا لا تأخذ دائما جامدة 1: 2 الربح، ولكن بغض النظر عن ما، لدي دائما خطة عمل على كيف سوف إدارة بلدي الخروج قبل أن أدخل.


سوء فهم 3:


يجب أن تخاطر 2٪ من حسابك في التجارة.


"قاعدة 2٪" كما هو معروف عادة، يمكن أن يكون وسيلة محدودة جدا لإدارة أموالك كتاجر. أقترح الناس خطر "الدولار" مريحة في التجارة، وأنا لا & # 8217؛ ر نعتقد في نسبة مفهوم الحساب لأسباب مختلفة كثيرة. والسبب الرئيسي هو أن النسب المئوية هي كلها نسبة إلى رأس مال التداول الخاص بك، ولكن مبلغ الدولار هو ملموسة. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يقول انه حقق "10٪" على حسابه الشهر الماضي ولكن هذا قد يكون 100 دولار فقط، في حين أن متداول آخر يمكن أن يقول انه أيضا جعل "10٪" الشهر الماضي ولكن يمكن أن يكون 10،000 دولار. لذلك، كما ترون، الدولار المخاطرة مقابل الدولار المكتسبة اقول الصورة الأكثر صلة وصادقة لأداء التاجر، وبالتالي انها أفضل طريقة لإدارة المال التداول الخاص بك.


حجم الحساب غير ذي صلة لكثير من الناس. أساسا انها & # 8217؛ ق حساب هامش فقط. على سبيل المثال، قد يكون رأس المال التجاري المتاح لديك 100 مرة ما لديك في حساب الفوركس. ولكن قد تختار للحفاظ على معظم رأس المال الخاص بك في الحساب الذي يعطي عائدا أكثر بطئا متسقة. لأنه يمكنك تداول الهامش العالي في حساب الفوركس الخاص بك ليست هناك حاجة لعقد كل ما تبذلونه من المال في حساب التداول الخاص بك. هذا بالطبع بالنسبة للتجار مع مبلغ لائق من رأس المال المخاطر. شخص مع 5 أو 10K للتجارة مع ربما تريد أن يكون المبلغ كله في حساب التداول الخاصة بهم. النقطة التي أقوم بها هي أن حساب النسبة المئوية لحساب التداول الخاص بك الذي تريد المخاطرة في التجارة ليست دائما أفضل طريق لاتخاذ. في رأيي، وفي رأي التجار المؤيدين الآخرين وأنا أعلم، فإن المبلغ الفعلي الدولار الذي خطر في التجارة هو ما يهم حقا وأنه هو شيء لديك للعمل بها بنفسك. أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يسألني كم يجب أن خطر لكل التجارة و ردي هو عادة شيء على غرار:


لا أحد يعرف الرقم الدولار كنت مرتاحا مع احتمال أن تفقد في التجارة أفضل مما كنت، لأنك تعرف ملفك الشخصي للخطر، والقدرة على التداول والوضع المالي العام أفضل من أي شخص.


وهنا نصيحة واحدة بالنسبة لك للمساعدة في تحديد مبلغ الدولار يجب أن خطر في التجارة، إلى جانب حقيقة أن عليك أن تكون عاطفيا "مريحة" معها:


يجب أن تكون قادرا على التعامل مع 10 إلى 20 خسارة على التوالي كسيناريو أسوأ حالة. من غير المرجح أن يحدث هذا إذا كنت تتداول مثل قناص، ولكن من الممكن. لذلك، تأكد من أنك يمكن أن تخسر المبلغ الذي تريد المخاطرة في التجارة 10 إلى 20 مرات على التوالي، ولا يزال "موافق".


وكما قلت، بالنسبة للبعض، حجم الحساب هو تعسفي وليس ذات الصلة. لذا فإن نموذج الخطر٪ لا جدوى منه. أنا استخدام ثابت $ خطر لكل التجارة نظرا لحجم الصفقات بلدي. لدي خطة ومتابعة ذلك على وجه التحديد. وأنا لا أحاول تجميع أرصدة الحسابات. أنا سحب الأرباح في كثير من الأحيان وحفظ أو إنفاق المال.


سوء فهم 4:


وسطاء يحاولون احتيال لك.


هذا هو بيجي أن أحصل على رسائل البريد الإلكتروني حول كل يوم تقريبا. يبدو كما لو أن العديد من التجار يعتقدون الوسطاء هم العدو، تحاول باستمرار احتيال لهم و "تشغيل توقفهم". في حين أنني لا أنكر أن هناك بعض وسطاء الفوركس أقل من الدقيق هناك، سيئة حقا منها عادة لا البقاء في الأعمال التجارية طويلة جدا ومعظم السماسرة هي السمعة وآمنة. لدى الوساطة مصلحة مالية مالية لتزويد عملائها بالخدمة والدعم الجيدين، ولصناعة الوساطة الكثير من المنافسة، وخاصة في الفوركس. لذلك، فإنه حقا لا معنى أن السماسرة سوف تحاول باستمرار للغش أو احتيال العملاء الخاصة بهم ... ومعظم لا.


أنا لا أحاول الدفاع عن جميع الوسطاء، ولكن دعونا نواجه الأمر. فهي هدف سهل حقا وغالبا ما تحصل على اللوم بشكل غير عادل لأن التاجر لم يفهم أن انتشار قد تتسع خلال حركة أسعار متقلبة أو لأسباب أخرى مماثلة. أيضا، الاستعراضات التي تقرأها على مختلف منتديات الفوركس وعادة ما تكون كاملة من البيانات غير دقيقة والمبالغات والقذف والكذب، لذلك ليس هناك حقا أي نقطة في الاهتمام لمعظمهم. بعض التجار سوف تذهب حتى إلى منتدى عام ونشر استعراض سيئة من وسيط بعد خسارته على التجارة من شيء كان خطأهم، وليس وسيط. العديد من التجار لا يريدون امتلاك ما يصل إلى حقيقة أنهم وحدهم هي المسؤولة عن فقدان المال في الأسواق والسماسرة تجعل أهداف سهلة جدا (كبش فداء). ومع ذلك، فإنه لا يضر للتأكد من أن الوسيط الذي تريد استخدامه هو السمعة وينظم من قبل الوكالة التنظيمية للبلد انها مقرها في، لمزيد من المعلومات حول الوسطاء نستخدمها للتداول التنفيذ والرسوم البيانية التحليل، انقر هنا.


سوء فهم 5:


الأخبار الاقتصادية في غاية الأهمية.


مع كل الأخبار الاقتصادية التي الفيضانات الشعب الهوائية والإنترنت كل يوم يكاد يكون من المستحيل عدم افتراض انها مهمة حقا. وهذا يجعل التجار لدفع الكثير من الاهتمام لذلك، وتفقد الوقت والمال نتيجة لذلك. الإفراط في تحليل المتغيرات أخبار الفوركس والمتغيرات الاقتصادية الأخرى هي واحدة من أكبر الأسباب لماذا التجار تخمين أنفسهم أنفسهم وتصبح بالإحباط والخلط. وأعتقد أن جميع المتغيرات الاقتصادية تنعكس في حركة السعر في السوق، لذلك أنا دفع القليل إلى أي اهتمام إلى التقارير الإخبارية وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة حول هذا الموضوع.


سوء الفهم 6:


أنظمة التداول والاستراتيجيات هي أهم جانب من جوانب التداول.


إذا ذهبت إلى أي مكتبة وننظر في قسم التمويل سوف تجد الكثير من الكتب على التحليل الفني ولكن أقل بكثير على علم النفس التاجر وإدارة الأموال. الشيء نفسه إذا كنت تفعل بحث جوجل عن شيء مثل "نظام تداول العملات الأجنبية" ... أنت ذاهب للعثور على الفوركس برنامج التداول، والروبوتات، وخدمات الإشارة، وما إلى ذلك عليك أن تكون أكثر ذكاء قليلا والمزيد من الحفر للعثور على التعليم الصلبة على وعلم النفس التاجر وإدارة الأموال ... لماذا؟ انها في المقام الأول لأن معظم التجار يريدون فقط لمعرفة ما يعتقدون هو "السحر رصاصة" استراتيجية التداول وبدء التداول في أقرب وقت ممكن. إدارة المال وعلم النفس تاجر غالبا ما تبدو الأشياء الثانوية التي يمكن أن تتعلم في وقت لاحق.


والحقيقة هي أن التداول ليس صعبا جدا من وجهة نظر الرسم البياني التحليل الفني، ولكن أنظمة التداول والاستراتيجيات هي ما يحب الناس لمعرفة المزيد عن لأنها تعتقد "بعد أن تعلم نظام التداول شيز سأبدأ في كسب المال". في الواقع، انها مزيج من طريقة التداول، وعلم النفس التاجر السليم ومهارات إدارة الأموال التي تجعل تاجر المهنية وكان لديك حقا أن يكون كل ثلاثة إذا كنت تريد أن تجعل المال متسقة في الأسواق. هذه "الركائز" الثلاث لنجاح التداول كما سأطلق عليها، ترتبط ارتباطا وثيقا ببعضها البعض، وإذا كان لديك عمود واحد مفقود أو ضعيف، فإن اثنين آخرين سوف تنهار في نهاية المطاف. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة اتقان هذه الركائز الثلاث لنجاح التداول، تحقق من بلدي دورة التداول المهنية.


أود حقا أن أسمع تعليقاتك على درس اليوم & # 8217؛ لذا يرجى ترك تعليقاتك أدناه & أمب؛ انقر على الزر & # 8216؛ مثل & # 8217؛ أدناه.


تداول جيد، نيال فولر.


حول نيال فولر.


7 أشياء لا أحد سوف اقول لكم عن تجارة الفوركس.


دون & # 8217؛ t قياس الأرباح الخاصة بك في النسب المئوية أو بالنقاط.


كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة.


واحد فاكت حول التداول عليك أن تعرف.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


45 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا .. نايل.


مادة كبيرة، نيال. كنت تعرف حقا كيفية الحصول على الأشياء معا. شكر.


جيد جدا سماع الضروريات مرة أخرى. أنا بحاجة إلى سماع ذلك مرارا وتكرارا. ثناكس نيال.


هناك الكثير من الطيران من قبل الليالي هناك، وأعني الكثير.


نيال هي واحدة من عدد قليل جدا من المحاضرات الذي يلتقط انتباهي والخيال في حيادته.


المزيد من المشورة رائعة، نيال. شكرا لكم.


نيال & # 8230 ؛. الحمد لله على علمك، الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني دفع من نيجيريا؟


يجب أن أكون صريحا وأقول أن أفضل النصائح والتعليم لقد حصلت في رحلتي بأكملها كما كان تاجر الفوركس منك. شكرا لمقالة رائعة أخرى.


مثل هذا الحس الحساس المشترك، بعد كل الضجيج هناك، & أمب؛ كنت إحضاره إلى الأساسيات. وأمبير. وأود أن أتمنى لكم & أمب؛ زملائك هنا عيد الميلاد الحار جدا :-)


المادة ممتازة كما هو الحال دائما، وذلك بفضل نيال!


مادة رائعة شعرت بالأمان بعد أن قرأت هذه المادة السيد فولر شكرا جزيلا.


مادة كبيرة للقراءة. :-) شكرا .. كل مفيد :)


شكرا جدا & أمبير؛ حقا مفيدة بالمعلومات المادة. طريقة التداول، مؤشر حركة السعر & أمب؛ إدارة المال هو العامل الرئيسي للنجاح. ألسو شكرا جزيلا لتوجيهكم بشأن الوقت المناسب الإطار. إيت أوسيفول حقا لجميع الوافدين الجدد & أمب؛ التجار من ذوي الخبرة أيضا.


شكرا مرة أخرى على هذه المشورة الهامة جدا.


شكرا لك، نصيحة جيدة للتجار الجدد مثلي.


شكرا لك نصيحة لطيفة.


مفيدة للغاية، كما هو الحال دائما، وذلك بفضل نيال.


مرحبا نيالس، كنت أقول لكم كيف هو، وليس كيف كنت تعتقد أنه ينبغي أن يكون. الحق على زميله.


ممتاز حقا، نيال. أفضل من افضل ما لديكم.


أنا أفعل بعض العمل على الارتباطات والعثور على تقنية وطريقة مفيدة جدا. العمل السعر بمعناها الأوسع؟


شكرا لك مرة أخرى، نيال.


شكرا نيال. أنا قضيت الكثير من الوقت في البحث عن أنظمة التداول أو استراتيجيات أو ما وسيط للاستخدام. قبل سنوات صديق مقرب يوصي أنا تعلم التجارة الفوركس وأعطاني وسيط للعمل من. أنها قدمت لي ما يكفي من التعليم الذي المفضلة على الفور أصبح العمل السعر. I غوغلد حركة السعر وأعلى جاء نيال فولر & # 8211؛ تعلم لتداول السوق وكان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لي. أنا ملاذ & # 8217؛ ر نظرت إلى الوراء منذ ذلك الحين. لقد ساعدني تعليمك ودعمك بشكل جيد مما أعتقد أنني أعرف معرفته.


تماما مثل تحويل العالم الثقيل كله إلى الكرة لايت التي يمكن أن تعقد. & # 8221؛ نيال = الإجهاد الحرة وسهلة التداول & # 8221؛ شكرا على كل شيء. أنا تداولت نزد / أوسد المدى ترتد على مستوى رئيسي و ور / جبي على اتجاه صعودي كل باستخدام دبوس استراتيجية بار في كونفلانس. أنت حقا معلمتي Nial. Thanks مرة أخرى.


نيال شكرا جزيلا لتقاسم تلك العناصر الثمينة.


لقد قرأت العديد من مشاركاتك على هذا الموقع. من المفيد جدا بالنسبة لي تطوير مهارة التداول. شكرا جزيلا لجهودكم كبيرة.


أتمنى قراءة الفقرة سوء فهم 4hrs منذ. هذه الفقرة هو الحصول على وشم على ذراعي.


في المادة مفيدة جدا، وذلك بفضل نيال!


مقالة لطيفة نيال.


هو الحقيقة ولا شيء سوى الحقيقة & # 8230؛


كما تقولون يبقيه غبي بسيط !!


شكرا جزيلا السيد فولر. لقد تعلمت حقا قدرا كبيرا حول كيفية إدارة الأموال.


انها مضحك قراءة هذه المادة لأنه عندما بدأت التداول منذ عام تقريبا اعتقدت كل هذه المفاهيم الخاطئة و كانن & # 8217؛ ر لماذا لماذا أنا و رسكو؛ ر كسب المال. بعد عام أو نحو ذلك من الدراسة والتعلم لم أستطع أن أتفق أكثر مع هذه المقالة. عمل عظيم!


لقد تم قراءة العديد من مشاركاتك على هذا الموقع، انها & # 8217؛ s مفيدة جدا بالنسبة لي!


ومع ذلك، في هذه المقالة، كنت مختلفة قليلا عن وجهة نظرك، على النحو التالي:


خطأ رقم 6 هو رأي للوسيط، وأنا قد لا تزال صحيحة لواحد من الوسيط لا حقا بمثابة وسطاء ولكن في الحقيقة هم هم في لعبة التداول الفوركس! حتى أنها يمكن أن تلعب عن عمد لصالح المستثمرين!


نتوجه بخالص الشكر إلى مقالك!


توان نجوين من فيتنام.


نصيحة جيدة، وذلك بفضل نيال.


مادة كبيرة! شكرا لكم!


لقد تعلم شيء مهم جدا من هذه المقالة. طريقة التداول، وعلم النفس التاجر السليم ومهارات إدارة الأموال هي ثلاثة "أركان" من نجاح التداول. فري فري إدوكاتيف & أمب؛ غنيا بالمعلومات. شكرا في مليون & # 8211؛ مليون، مسمار.


كنت لطيفة جدا للحصول على النصائح غير المألوفة، كل أسبوع بفضل نيال.


مقالة لطيفة نيال.


والآخر الذي أود إضافته هو & # 8211؛ لا تحتاج إلى وضع جميع أموال التداول الخاصة بك في حساب الوسيط الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام 50K & # 8211؛ وتريد أن تخاطر 1K في التجارة مع هامش 2K & # 8211؛ تحتاج فقط إلى 10 آلاف في حسابك & # 8211؛ يمكنك دائما أعلى إذا لزم الأمر.


المادة لطيفة كالمعتاد، يبقيه حتى نيال.


نظام تداول رصاصة سحرية & # 8211؛ فيو، سعيد أنا وضعت تلك الأيام وراء لي!


مقال ممتاز!


مادة مفيدة جدا شكرا نيال.


مقالة جيدة، كنت أشاهد برنامجا على الفوركس ومرشدا واحدا & # 8220؛ & # 8221؛ قال لطالبه أن القيام فقط تجارة واحدة في الأسبوع لم يكن مقبولا، إلا أن خطر 2٪ من حسابه الخ س كيف ضحكت. إم فقط جعل ما بين 2 و 6 الصفقات شهر في الوقت الحاضر (باستخدام يوميا أو 4 ساعة) وحسابي هو صعود نيكلي. شكرا لك نيال!


مقال رائع. حركة السعر هي أفضل منهجية لتداول الفوركس.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

Comments

Popular Posts