تداول العملات الأجنبية لقمة العيش


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.
تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.
الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.
تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.
نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.
# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.
على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.
ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.
أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.
"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.
# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.
لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.
الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.
المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.
# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.
الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.
سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.
تعلم من بلدي الأخطاء.
إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.
--- كتبه روب باسكي.
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الفوركس من أجل العيش.
ماذا تريد أن تقرأ عن؟ إرسال نصيحة قصة!
التحليل الأساسي القائم على الاقتصاد.
تحليل مماثل لسوق الأوراق المالية، والتجار في سوق الصرف الأجنبي، والاعتماد على شكلين: التحليل الفني والأساسية & # 8230؛
كيفية قراءة اقتباس زوج العملات.
وعادة ما يخلط المستثمرون الجدد في سوق الصرف الأجنبي عن أسعار أسعار العملات. في هذا القسم، سنقوم & # 8230؛
المزيد عن العملات.
وتتركز معظم معامالت الصرف األجنبي بشكل رئيسي في المراكز المالية الرئيسية في العالم مثل طوكيو، لندن، نيو & # 8230؛
عملة التداول.
سوق العملات الأجنبية (المشار إليها باسم الفوركس أو الفوركس) هي واحدة من أكبر، الأكثر إثارة، واحدة من & # 8230؛
إرسال نصيحة قصة لنا!
هل لم تجد أية مشاركات تهمك؟ ترك لنا مذكرة، واسمحوا لنا أن نعرف ما تريد أن تقرأ & # 8230؛
لماذا يجب عليك استخدام وقف الخسارة.
ويوصى بشدة أوامر وقف الخسارة لأنها سهلة الاستخدام وتساعد على حماية المتداول من المخاطر المفرطة & # 8230؛
فوركس روبوتس & # 8211؛ هل تحتاج واحد.
العديد من المستثمرين الفوركس يتطلعون بشكل متزايد إلى الروبوتات الفوركس لأغراض الإشارات والتشغيل الآلي. على الرغم من وظائفها العديدة، & # 8230؛
سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هو بالنسبة لك.
وكلما كنت التجارة في الفوركس، هل تعرف أي نوع من المتداول أنت؟ هناك أساسا 4 أنواع & # 8230؛
المزيد عنا.
إسقاط لنا مذكرة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 تداول الفوركس من أجل المعيشة. كل الحقوق محفوظة.

تداول الأسهم للعيش.
تداول الأسهم للعيش من قبل خبراء تداول الفوركس المهنية & # 8220؛ فوركسز & # 8221؛ فريق تداول العملات الأجنبية.
هل من الممكن تداول الأسهم للعيش.
واحدة من الأسئلة التي أحصل على طلب على أساس منتظم هو "هل يمكن أن تجعل الأسهم التداول الحية؟" ليس من المستغرب لأن فكرة أن يمكنك إنهاء عملك ودعم نفسك فقط عن طريق تداول الأسهم هي رائعة لمعظم الناس.
يبدو وكأنه خيال، وهو أمر سيكون من المستحيل القيام به. لذلك يمكنك أن تتخيل صدمتهم عندما أقول لهم أنه من الممكن لجعل الأسهم التداول الحية - ولكن من المحتمل - وهذا هو السؤال الحقيقي.
في كل عام، المستثمرون المبتدئون، مدعومين نجاحهم في التداول الورقي، يأخذون قفزة الإيمان ويقررون أنهم سيكسبون عيشهم من سوق الأوراق المالية. البعض جعله، ولكن الغالبية العظمى مجرد ضربة حساباتهم تصل.
أنا أعرف الناس الذين جعلوا جيدة الأسهم التداول الحية والذين فعلوا ذلك بنجاح لسنوات. لقد رأيت الناس يجلسون حرفيا على شاطئ استوائي، أو في قصر مرتفع في تلال هوليوود، مسلحين فقط بجهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت، الذين يمكن أن ينقذوا العيش من السوق. وهذا بالطبع، هو جاذبية التجارة من أجل العيش والحرية.
حرية أن يكون رئيسك الخاص، والعمل حيث، وعندما، وتريد، وأن تكون آمنة ماليا. ولكن الواقع هو أن التجارة من أجل العيش هي مهمة صعبة، تتطلب مجموعة مهارات محددة جدا وتحمل للمخاطر لا يمتلكها معظم الناس.
فالقدرة على التجارة من أجل كسب العيش تعني بنجاح الوصول إلى مستوى من التميز الذي لن يحققه معظم الناس أبدا، بغض النظر عن المهنة التي يختارونها.
هذا هو الفرق بين كونه فيلم إضافي وممثل أوسكار الحائز على جائزة. بين اللعب في لعبة كرة القدم البيك اب في الحديقة ويجري مفب سوبيربول. بين موسيقي عطلة نهاية الأسبوع ونجم الروك.
ما أقوله هو أنه أكثر من حلم بالنسبة لمعظم الناس من واقع، وعلى الرغم من أنني لن تثني أي شخص عن السعي لتحقيق حلمهم، فمن المهم، إذا كنت ترغب في متابعة التداول من أجل العيش، للذهاب إليه مع الخاص بك عينان مفتوحتان جيدا عينان حذرتان.
بادئ ذي بدء، تحتاج إلى أن يكون لديك منهجية التداول السليمة، التي تستفيد من التقلب، ولكن دائما يحافظ على إدارة المخاطر كمبدأ أساسي. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون هذه المنهجية قد اختبرت بمرور الوقت، وفي جميع بيئات أسواق الاختلاف، وبأموال حقيقية.
بعد ذلك، كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الجاد تثقيف نفسك عن كل ما يمكن أن تتصل التداول. ومن المهم التأكيد على ذلك - تريد أن تكون تاجرا، وليس مستثمرا - حتى تجد أفضل الكتب عن التداول ووضع في الساعات اللازمة لإعطاء نفسك فهم قوي للعالم كنت على وشك الدخول.
ماليا أقترح دائما وجود قيمة سنة واحدة من الدخل جانبا قبل أن تبدأ. هذه ليست التمويل الذي سوف تتداول مع، ولكن المال الذي سوف تستخدم لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. وجود هذه الوسادة المالية سوف تعطيك العقل، مما يسمح لك لبدء حياتك المهنية الجديدة دون الضغط من الاضطرار إلى التجارة إلى "جعل الإيجار".
نفسيا سوف تحتاج إلى الصلب نفسك لعدم تناسق الدخل من شأنها أن تصاحب بالتأكيد الأشهر القليلة الأولى من التداول الخاص بك.
الهدف عند التداول لقمة العيش هو بالطبع أن يكون تدفق الإيرادات موثوقة ومتسقة، ولكن هذا سوف يستغرق وقتا طويلا لتحقيق، واضطرار إلى تحمل التقلبات اليومية للدخل الخاص بك يمكن أن تكون صعبة على النفس، حتى تكون على استعداد لذلك.
ولكن في نهاية المطاف أكبر عقبة سيكون لديك للتغلب عليها من أجل جعل الأسهم التداول الحية هو واحد العاطفي.
التداول، بطبيعته، يتكون من فقدان أكثر من الفوز. تاجر ناجح يعرف أنها سوف تفقد صغيرة على أكثر من نصف الصفقات، ولكن الربح على الصفقات الفوز أكثر من تعويض عن خسائرهم.
وهذا يتعارض مع طبيعتنا البشرية، حيث نريد "الفوز" قدر الإمكان. إذا كنت لا تأتي إلى شروط مع هذا المفهوم يمكن أن تعيث فسادا على الرفاهية العاطفية.
هذه ليست سوى بعض من الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من إذا كنت تسير في محاولة لجعل الأسهم التداول الحية. وعلى الرغم من الاحتمالات هي ضد نجاحك، إذا كنت واحدا من عدد قليل من الذين يمكن السيطرة على هذا الفن، وسوف يكافئك بطريقة لا وظيفة أخرى أو مهنة يمكن.

يمكنك تداول الفوركس لعيش؟
فمن الممكن لجعل دخل منتظم من تداول العملات الأجنبية. غير أن القيام بذلك يعني وضع كمية كبيرة من رأس المال في السوق، وتداولها بانتظام.
تداول العملات الأجنبية لديه ميزة كبيرة واحدة: العديد من السماسرة لا تتقاضى عمولة.
يتم أخذ تكلفة التجارة في انتشار، وعندما تصبح التجارة مربحة، يتم الدفع إلى الوسيط بالفعل. وبصرف النظر عن رسم سنوي صغير، فمن الممكن بالتالي للحد من التكاليف الفعلية للتداول.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
ومع ذلك، النقد الاجنبى ليس استثمار سريع الغني. بل هو، على العكس من ذلك، شكل متطلب ومكثف من الوقت للتداول. سوق الفوركس لا يرحم: كما تجار الفوركس محنك غالبا ما يقول: "تذكر دائما، فإن السوق يضر بك إذا كنت تعطيه الفرصة.
لكسب لقمة العيش في الفوركس التداول، يجب أن تتعلم كيفية فهم كيفية عمل السوق، واكتساب خبرة جادة في التداول، وتعلم استراتيجية متعمقة ثبت. إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت للقيام بذلك، وكنت على استعداد لقضاء ما لا يقل عن خمس إلى سبع ساعات في التداول اليومي، فمن الممكن لكسب لقمة العيش في اللعبة.
يتطلب التاجر المربح باستمرار انضباطا خطيرا، ولكن يمكن القيام به وهناك عدد قليل سعيدة الذين يحققون ذلك.
ويتوقع معظم تجار الفوركس كسب 10-15 في المئة شهريا على رأس مالهم. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يجب إجراء استثمار أولي كبير إلى حد ما. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع أقل من 500 $، ولكن لا يمكنك حقا تتبع تحركات السوق مع القليل جدا استثمرت.
وعادة، ينبغي أن يبدأ المرء بحد أدنى قدره 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادله. فمن الممكن أن تبدأ بأقل من 5000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها، ولكنها بداية مؤلمة.
وجود كمية معقولة للعمل مع يسمح لك لتجنب الاضطرار إلى المخاطرة أكثر من اللازم على أي تجارة واحدة. ولكن تحتاج إلى ما يكفي من المال تحت تصرفكم لاتخاذ موقف كبير بما فيه الكفاية على التجارة لجعل مبلغ معقول من المال.
لا إنهاء عملك اليوم على الفور! التركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس وسوف تتبع المال. تداول الفوركس هو حول الاتساق والأمن.
سوف يؤدي التداول الجيد إلى توسيع نطاق التداول. التداول الجيد يحدث تجارة واحدة في المرة الواحدة. تداول على المدى القصير - 15 دقيقة، ساعة، والرسوم البيانية اليومية. البحث عن مواقف محددة جيدا. تأخذ ميزة؛ مسح بسرعة. المتداول بدوام كامل هو، قبل كل شيء، التاجر الذي يدير المخاطر.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
فهم أزواج العملات.
فكس أساسيات: النقاط و سبريادس شرح.
شرح الرافعة المالية في الفوركس.
وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.
هل تداول الفوركس استثمار آمن؟
التداول التجريبي في الفوركس.
كيفية كسب المال تداول الفوركس.
انتشار الرهان.
إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.
شرح التداول الهامشي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تداول الفوركس من أجل العيش
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular Posts